يرى مهاجم نادي ليفربول الأسبق، إميل هيسكي، أن جناح وهداف الريدز الحالي محمد صلاح، لن يتخلى عن أنانيته في المباريات المقبلة بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد نهاية مباراة آرسنال.

وتلقى محمد صلاح سيل من الانتقادات بسبب رغبته في تسجيل الأهداف في شباك آرسنال خلال مباراة الأمس، الإثنين، في ملعب "أنفيلد" والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-1.

تلك الاتهامات ليست جديدة في الوقت الحالي، ولكن سبق وتعرض لها اللاعب منذ وصوله إلى ليفربول في صيف عام 2017، لكنه ما زال يظهر أنه يبحث على كونه رقم 1 بالفريق.

سجل محمد صلاح مع ليفربول 97 هدفًا في 156 مباراة مع ليفربول، حيث حاول خطف إحدى الكرات من أمام الوافد الجديد، ديوجو جوتا، في الدقيقة 87 ليسجل هدفًا في شباك المنافس رغم وضعية جوتا الأفضل داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة، جورجينيو فينالدوم.

اقرأ أيضًا.. نيفيل ينتقد أنانية محمد صلاح بعد تصرفه مع جوتا أمام آرسنال

اميل هيسكي

وعلق هيسكي على الأمر في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "اعتقد أننا جميعًا نعرف مو، لأنه دائمًا ما يسعى للحصول على الحذاء الذهبي لذلك فهو يرغب في تسجيل الأهداف دائمًا".

وتابع: "هناك بعض الأوقات، تنظر إلى مهاجم غير أناني وتتساءل لماذا لم تمرر هذه الكرة لزميلك؟ ولكن هذا ما تجده دائمًا من أفضل الهدافين في كرة القدم، من الأشخاص الذين يسجلون لك 20 إلى 25 هدفًا كل موسم".

وأضاف: "يريدون اغتنام كل فرصة، حتى ولو كان الأمر على حسابك لا يرغبون في الابتعاد عن هدفهم والطريق الذي يسيرون به".

وواصل تصريحاته: "اعتقد هذا هو ما جعل محمد صلاح هدافًا على الرغم من كونه جناحًا مع ليفربول، أعتقد أنه يجب أن يستمر ويفعل ما يفعله".

ووجه نصيحة لـ جوتا بشأن هذا الأمر: "ربما لن تكون سعيدًا، ربما ستتحدث مع محمد صلاح بين الشوطين أو نهاية المباراة".

وأتم: "لكن في النهاية عليك التكيف مع هذا على أرض الملعب، حتى لا تفقد تركيزك أثناء سير المباراة وتمضي قدمًا، عكس ما حدث مع ماني في الموسم الماضي (مباراة بيرنلي)".