تحدث إنريكي سيرزيو، رئيس أتلتيكو مدريد الإسباني عن مستقبل دييجو كوستا، والمفاوضات مع إدينسون كافاني، في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية.

وقال: "في كل موسم نخرج بنية واضحة ونبذل قصارى جهدنا، لدينا طموح وهو أن نكون من بين الثلاثة الأوائل في الدوري الإسباني وتقديم موسمًا رائعًا في كأس الملك ودوري الأبطال، الفريق مذهل والمستوى عال جدا وبالتالي لدينا هذه الرغبة العظيمة".

وعن جواو فيليكس، أضاف رئيس أتلتيكو مدريد: "جواو اختلف عن الموسم الماضي، إنه شخص آخر، أسلوبه وموقفه تغيروا كثيرًا للأفضل، إنه في مستوى آخر".

اقرأ أيضًا.. بعد ضم سواريز.. رئيس أتلتيكو مدريد يفتح الباب أمام ميسي: بالأمل كل شيء ممكن

وأكد بقاء دييجو كوستا: "هذا العام حزين من كل النواحي، لقد تسبب الاقتصاد في الكثير من الأضرار لجميع الفرق (بسبب فيروس كورونا)، دييجو كوستا هو لاعب يحتاجه أتلتيكو مدريد".

وشدد: "الموسم طويل جدًا، لا أعتقد أنه سيرحل، لا أعتقد أنه سيكون هناك تغيير في صفوف الأتليتي، إذا اضطررت للمراهنة ، فسأراهن لأن كوستا لن يرحل".

وعن عدم التعاقد مع إدينسون كافاني وحسم التعاقد مع لويس سواريز، أتم: "ظروف كافاني لم تكن مثل ظروف لويس سواريز، إنه لاعب رائع، لكن كل شيء مختلف، لم يكن عدم اتمام المفاوضات بسببي أو بسبب أخيه".