أكد محمد صلاح أبو جريشة نجم الإسماعيلي الأسبق، أن الدراويش أصبح مطمعًا لأي منافس وضاعت هيبته، بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري.

وفاز الإسماعيلي على طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. خالد القماش عن لاعبي الإسماعيلي: لا يوجد انتماء.. و"لازم يبقى عندهم دم"

وأضاف محمد صلاح أبو جريشة خلال استضافته عبر برنامج "الاستاد" المُذاع عبر إذاعة "نجوم إف أم": "الإسماعيلي أصبح مطمعًا لأي منافس وضاعت هيبته، اللاعبون يدخلون التدريبات بعد الهزيمة كأن الأمور باتت عادية، وهذا يعود للعقليات الموجودة حاليا".

تابع: "تعاقدات غير جيدة واعتماد على اشخاص غير أكفاء، الأعضاء غير متواجدين داخل النادي وتركوا المهمة لشخصين أو ثلاثة ليس لهم دور وينقلون غضب الجمهور على انهم قلة مندسة ليس لهم قيمة".

وواصل: "إدارة الفريق صنعت عداوة مع الجميع، وعلي غيط مؤخرًا جمع اللاعبين القدامى ولكن المجلس لم يفعل ذلك".

وعن المدير الفني الجديد للإسماعيلي، قال: "ريكاردو من المدربين الكبار وحقق مع الدراويش أرقام جيدة قبل ذك، ولكن معه لاعبين جدد لا يعلم عنهم شيء، فضلا عن وجود إصابات كثيرة".

استكمل: "الإسماعيلي (راكن المدرب المصري في الدرج)، كيف يتم التعاقد مع مدرب أجنبي في آخر الموسم!".

وعن الأسماء الأنسب لقيادة الفريق: "عماد سليمان من كوادر النادي الناجحة وأبو طالب العيسوي وإيهاب جلال وخالد القماش والعجوز، ومحمد حمص وأحمد فكري وآدهم السلحدار".

أوضح: "ومن مدربين حراس المرمى سعفان الصغير وسيد السويركي وسيد توفيق، ومدير كرة أنوس وصبري المنياوي، ومحسن عبدا لمسيح، ومحمد وهبة".

وأردف: "ما حدث مع حسني عبد ربه لا يليق باسمه وتاريخه داخل النادي، طرده من بيته (وصمة عار)، مهما كان اسم صاحب القرار، نحن الآن في حاجة لتكاتف رموز النادي، لابد من فتح صفحة جديدة مع النجوم الكبار لانك تحتاجهم في الوقت الحالي.

أكمل: "أكثر من اسم يقدر على رئاسة الإسماعيلي، وأتمنى أن يكون علاء مبارك رئيسًا للدراويش يوما ما".

اختتم: "علاء مبارك يعشق الدراويش وشرف لنا أن يكون شخص مثله رئيسًا للنادي، حضر قبل ذلك نهائي الكأس 94 بين الأهلي و الدراويش من فوق سطح المقصورة، ولابد من وجود رئيس يملك خطة وأفكار مستقبلية".