أشاد توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بأداء الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مشيرًا إلى أنه يمكنه تقديم المزيد.
 
وقاد إيكاردي، باريس سان جيرمان للفوز على ريمس بثنائية دون رد، في منافسات الدوري الفرنسي.
 
وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "قدمنا ​​شوطًا أولًا جيدًا وصنعنا الكثير من الفرص، لكننا نفتقد كل شيء تقريبًا، علينا أن نقتل هذه المباراة بعد 20 دقيقة، لست سعيدًا بالشوط الثاني".
 
وعن إمكانية تعادل ريمس، أردف: "كل شيء كان ممكنًا، لم يكن من الضروري أن تضع نفسك في هذا الموقف، كان علينا إنهاء هذه المباراة في وقت سابق".
 
 
وأكد: "الجزء الأصعب هو خلق فرص واضحة، كان لدينا 7 أو 8 فرص، ولدينا الجودة للتسجيل وكان علينا التسجيل، علينا أن نجد الكفاءة ولكن أيضًا هذه الغريزة القاتلة، إذا تمكنا من تسجيل ثمانية أهداف، فعلينا تسجيلهم، أريد أن نظل جادين وعدوانيين حتى النهاية".
 
وعن مستوى إيكاردي، أشاد توخيل: "ماورو عمل بشكل جيد هذا الأسبوع، كان يستحق أن يبدأ من جديد، لم تكن مباراته الأخيرة جيدة، أهم شيء بالنسبة للرقم 9 هو التسجيل، سجل هدفين حاسمين لكن كان من الممكن فعل المزيد".
 
وعن إمكانية حسم تعاقدات قبل نهاية فترة الانتقالات، علّق:" أمل في تصديق ذلك (ضاحكًا)، أنت تعرف اللاعبين الذين فقدناهم، نأمل أن نتمكن من الاستمرار في فترة الانتقالات هذه وبدء الموسم بمجموعة مماثلة للموسم الماضي، لكن الوقت متأخر بالفعل".