أكد نادر شوقي رئيس الشركة المسؤولة عن إدارة نادي الجونة، أن فريقه لم يلق معاملة جيدة عندما حل ضيفًا على نظيره الزمالك مساء الأحد.

وكان استاد القاهرة الدولي قد استضاف مباراة فريقي الزمالك والجونة في الجولة 30 من عمر الدوري المصري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 4-3.

وعلق شوقي في تصريحات تلفزيونية على تجاوز إسلام محارب وأحمد ياسر ريان في حق طارق يحيى، قائلًا: "نادي الجونة محترم، وعندما يتخطى أحدًا الخط الأحمر لن يجد مكان فيه، لا يوجد عندنا لاعب (قليل الأدب)، نحن مؤسسة محترمة، ما أعرفه أن أي مدير فني محترم يصرح عن المباراة تكون تصريحاته فنية وليس ليقول لاعب تجاوز في حقه، وهذا لم يحدث من الأصل".

طارق يحيى يكشف عن عقوبة أشرف بن شرقي.. ويؤكد: سأخبر باتشيكو بأبرز عيوب الزمالك

وأضاف شوقي في تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم نلق معاملة محترمة اليوم ومع ذلك صمتنا، ما هي مكانة فريق الجونة بالنسبة للزمالك؟، انا شعرت أنني خارج مصر، ليس من الذكاء أن يصدر تصريح لمدير فني في هذا التوقيت، خاصة أننا نعلم التوتر بين الناديين".

واستكمل: "كابتن طارق يحيى يعرف رقمي هاتفي ورقم حسام غالي، إذا أراد احتواء الأزمة لهاتفني، إذا كان هناك أزمة من الأصل، لكن كونه يصرح بذلك في وسائل الإعلام ويقول اللاعبون الذين ينتمون للأهلي تجاوزوا، هل من العقل ذلك هو بهذا التصريح يشحن جماهير الزمالك ضد اللاعبين".

واستطرد: "منذ بداية عملي في نادي الجونة لم أر خروج عن النص من أي لاعب، لا نريد إشعال النيران، اليوم كان هناك سباب وألفاظ في المقصورة الرئيسية، لو كان الاستاد به جماهير كبيرة لما خرجنا أحياء من الملعب، هل فعلنا ذلك معكم!".

وأتم: "انا مستعد أن أبادر وأجلس مع مسؤولي في الزمالك لكي نخفف التوتر بين الزمالك والجونة، لأن ما يحدث غير طبيعي وأمر غريب".

واختتم: "أقول لـ طارق يحيى لو حدث أي تجاوز من اللاعبين سنعاقبهم وسنعتذر له".