رد حسين السيد لاعب الأهلي على الأنباء التي ترددت عن توقيعه على عقود الانضمام لصفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وكان حسين السيد قد أعير لنادي الصفاقسي التونسي في الموسم الحالي، لكنه فسخ العقد بعد انتشار فيروس كورونا.

وقال حسين السيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "تعجبت من الذين يكتبون أنني وقعت لبيراميدز أمس، هناك من هاجمني ومن شجعني بعد تداول هذا الخبر غير الصحيح".

وتابع: "حدثت معي أشياء كثيرة في كواليس فترة كورونا لم أكن أتخيلها، أنا لاعب الأهلي ومنتخب مصر ومع ذلك ذهبت للصفاقسي التونسي بمبلغ قليل جدا جدا، ولو قلته الناس سيشفقون عليّ، أقسم بالله كل ما حصلت عليه 3 ألاف دولار وتركتهم هناك، لأنهم قالوا لي لن تستطيع أن تخرج بهم من المطار".

واضاف: "ذهبت إلى تونس ووصلت الساعة 4 فجرا، ووجدت سيارة نصف نقل تحمل أسماك تنتظرني، وركبت فيها 4 ساعات، انا لا أخجل من هذا ولكن أحكي ما حدث، وعندما علم الأهلي ورئيسه كابتن محمود الخطيب ما حدث معي قال لي سنعوضك وما تريده سنفعله وأعطوني أموالا، وهذا موقف لن أنساه".

وتابع: "الخطيب قال لي نصًا أنت ابن النادي وما تريده سنفعله، وهذا عندي بالدنيا".

واستأنف: "هناك أشياء حدثت معي كثيرة، وضاعت سنة من عمري في الكرة بدون أي ذنب، كل فترة يتم محاسبتي على أخبار متداولة بشان توقيعي للزمالك أو بيراميدز".

وأردف: "انا إعارتي انتهت والآن مع النادي الأهلي وسأتدرب معهم".

وواصل: "الأهلي له فضل كبير عليّ، لو أراد النادي رحيلي سأرحل، لكن ما يتردد عني يؤذيني، وهناك شخص في النادي هو السبب فيما نشر عن توقيعي للزمالك من قبل".

واختتم: "تربطني علاقة قوية بأحمد مرتضى وعرض عليّ من قبل أضعاف ما كنت أتقاضاه في الأهلي ولكنني رفضت، وأحمد مرتضى قال لي أنت محترم لتمسكك بناديك".