أوضح باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق روما، أنه غير راضٍ عن النتيجة أمام يوفنتوس.

ونجح يوفنتوس في العودة مرتين إلى المباراة وتعادل إيجابيًا بنتيجة (2-2) وسجل له كريستيانو رونالدو.

وقال المدرب لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، لكنني غير راضٍ عن النتيجة، صنعنا الفرص ولعبنا للفوز بالمباراة، لكني راضٍ عن الأداء، وسلوك وشجاعة الفريق".

وأضاف: "رأيت دجيكو يركز ومتحفزًا، عمل بجد من أجل الفريق، كانت هناك أخطاء أمام المرمى، كما فعل الجميع، لكنه لعب بشكل جيد هذا المساء".

وتابع فونسيكا بشأن إجرائه تبديلين فقط من الخمسة تبديلات المتاحة له: "شعرت أن الفريق كان دائمًا مرتاحًا، لم نسمح ليوفنتوس بأي فرص حقيقية وكنا أقوياء دفاعيًا، رأيت أن لورينزو بيليجريني كان متعبًا، لذلك استبدلته".

وواصل مدرب روما: "يمكننا إجراء خمسة تبديلات، لكن إذا شعرت أن الفريق يعمل بشكل جيد فالتبديلات ليست ضرورية، سألت مخيتاريان وبيدرو ودجيكو عما إذا كانوا بحاجة إلى الراحة، أجابوا جميعًا بالنفي، لذا لم تكن هناك حاجة للتغيير".

سُئل فونسيكا عما إذا كان قد تمت استشارته بشأن السماح لدجيكو بالانتقال إلى يوفنتوس، وأجاب: "لدي ثقة كاملة في النادي، وصل الرئيس الجديد للتو ونحن نتحدث بانتظام، ونعمل على إيجاد أفضل حل لهذه التشكيلة، تفهمنا مسألة دجيكو، وتحدثنا جميعًا عنه واتفقنا على النهج الذي يجب اتباعه".