تواصل البطلة المصرية في لعبة التنس الأرضي، ميار الشريف، المشاركة في منافسات بطولة رولان جاروس، وذلك بمواجهتها التشيكية كارولينا بيلسكوفا، في الدور الأول من عمر البطولة.

المواجهة المرتقبة والتاريخية، التي تخوضها ميار وهي محتلة التصنيف رقم 171 على العالم، تأتي أمام المصنفة الرابعة عالميًا صباح غدا الثلاثاء.

طالع | نجمة التنس ميار شريف: دعم محمد صلاح فاجأني

وكانت ميار شريف قد نجحت فى حجز مقعد بالدور الرئيسي للبطولة بفوزها على الإيطالية جوليانو جاتو فى الدور النهائى للتصفيات بمجموعتين نظيفتين. 

موعد مباراة ميار الشريف أمام كارولينا بيلسكوفا في رولان جاروس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميار الشريف أمام كارولينا بيلسكوفا في بطولة رولان جاروس للتنس في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة من صباح غدا الثلاثاء.

القنوات الناقلة لمباراة ميار الشريف أمام كارولينا بيلسكوفا في بطولة رولان جاروس للتنس

ومن المنتظر أن تذاع مباراة ميار الشريف أمام كارولينا بيلسكوفا في بطولة رولان جاروس للتنسعلى قنوات Eurosport، وبي إن سبورت 9، وبي إن سبورت 10.

وفازت البطلة المصرية ميار شريف في مباراة الدور التمهيدى ببطولة رولاند جاروس، على اللاعبة الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة ٦/٤ ٦/٠، إذ تعتبر المصرية الأولى التي تحقق ذلك الانجاز.

وذلك قبل أن تحقق الفوز الثانى فى الدور التمهيدى على اللاعبة الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى، لتتمكن فى الفوز بآخر مباراة فى الدور التمهيدي أمام الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.