أعلن محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، اليوم الأحد، موعد انضمام طاهر محمد طاهر لاعب ذئاب الجبل لصفوف فريقه الجديد الأهلي.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع طاهر محمد طاهر خلال الأشهر القليلة الماضية، ليكون أول صفقات الميركاتو الصيفي.

وقال محسن صلاح خلال حديثه ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "لدينا هدف محدد هو التأهل لبطولة إفريقيا في الموسم المقبل".

وأضاف: "طاهر محمد طاهر سينضم للأهلي بدايةً من الموسم الجديد وهذا اتفاق بيني وبين محمود الخطيب، وأنا ملتزم به، وبعد آخر مباراة له مع المقاولون العرب في الدوري المصري سينضم لفريقه الجديد".

وعن دخول عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب قائمة المرشحين لتدريب الأهلي، أجاب رئيس ذئاب الجبل: "مع عماد النحاس نتحرك بكلمة الشرف، وهو من المدربين القلائل الذين تعاملت معهم بالكلمة".

وتابع صلاح: "أمنية حياة عماد النحاس أن يدرب النادي الأهلي، ولا أقدر أن أقف أمام طريقه ومستقبله، والمقاولون العرب لم يقف أبدًا في طريق أحد".

وأردف: "أعتقد أن عماد النحاس من الممكن أن يوافق أن يكون مديرًا فنيًا دائمًا وليس مؤقت، وغير مناسب له ولا أرضى له أن يكون مؤقتًا، والموضوع سابق لآوانه من الأساس، ولم يتم الحديث معي فيه من قبل محمود الخطيب، وإدارة الأهلي لم تتواصل مع عماد النحاس بشكل رسمي، كلها اجتهادات من المحللين والمعلقين لا ترقى للحديث الرسمي".

واختتم رئيس المقاولون حديثه كاشفًا: "اتفقت مع الخطيب على استعارة بعض اللاعبين في صفقة طاهر، وعرض علي بعض الأسماء المتواجدة في الإعارات (حوالي 4 أو 5 لاعبين)، وتم تأجيل اختيارهم حتى نهاية الموسم، والخطيب صديق شخصي لي واتفاقنا أكبر من أي عقد مكتوب، وسنناقش ذلك بنهاية الموسم".