كشف شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف بيراميدز، كواليس رحيله عن أروقة القلعة الحمراء، والعروض التي تلقاها، وسبب الهجوم الذي يتعرض له خلال الفترة الأخيرة.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نويت الرحيل عن الأهلي واللعب لأي ناد غير جماهيري خارج مصر حتى لا يكون هناك حساسية، وكنت أنتظر الجلسة مع مسؤولي النادي في مارس ولم أرتبط بأي عقود مع أي فريق احتراما للأهلي".

وأضاف: "كنت قد تلقيت عرضًا من أحد أندية الوسط في السعودية ولكن لم تكتمل المفاوضات، بيراميدز تواصل معي بعد اتخاذ قرار رحيلي عن الأهلي، وأجلنا الأمور إلى بداية الموسم الجديد لكن المتغيرات التي طرأت وأزمة رمضان صبحي جعلتني أعجل بإعلان الانضمام للنادي".

رسميًا.. الأهلي يعلن غياب رامي ربيعة أمام الوداد المغربي

وأردف: "علاقتي بالأهلي عبر السنين أكبر بكثير من ما حدث الفترة الماضية، ولن أستفاد شيئا من أي كلام سيقال وتركت مشاعري، كنت أقارن العروض ولم أضع الأهلي في أي مقارنة مع أي ناد آخر لأنه في مكانة مختلفة بالنسبة لي".

واستطرد: "بيراميدز أكثر ناد يمتلك لاعبين دوليين بعد الأهلي والزمالك ولديه منظومة احترافية وإدارية مثل الشركات المحترفة، مهم أن يكون هناك أهداف والأهم هو كيفية الوصول لها وإن حققتها فلك كل الاحترام وليس السخرية".

وواصل: "الناس أخذت عني انطباعًا أنني عندما أخطأ أقول أنا أخطأت، تعرضت للهجوم قبل كتابتي عبر تويتر وإن كانت تتم مهاجمتي قبلها وبعدها، وسواء كلامي تم اجتزائه أو لا فأنا لم أندم على أي كلمة قلتها".

واستكمل: "شيء جيد بالنسبة لي أنني سأتواجد مع لاعبين ليسوا غرباء عني ولعبنا معًا من قبل، وهذا سيعطي قوة للفريق، وهناك تفاصيل صغيرة تحدد هل سيكون لدينا استمرارية أم لا وأنا سعيد بتجربة بيراميدز جدًا، ويشرفني بالتأكيد التواجد مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحي وغيرهم".

واختتم: "أنا لاعب محترف ووقعت لناد آخر وليس من اللائق أن أعلق على أي شئ يخص النادي الأهلي، أنا لاعب في بيراميدز الآن، ولكن كلمة أخيره النادي الأهلي لا يقف على لاعب أو مدرب أو أي أحد".