هنأ خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، النصر السعودي على تحقيق الفوز على مواطنه التعاون، في المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال آسيا اليوم.

فاز النصر على التعاون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في دورالـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ ايضًا.. خاص.. تعرف على أول طلب لـ باتشيكو من الزمالك بعد انتهاء مباراة الجونة

وأضاف خالد الغندور خلال تقديمه برنامجه "زملكاوي"، المُذاع عبر قناة "الزمالك": "ألف مبروك للنصر العالمي على فوزه في دوري أبطال آسيا وصعوده لدور الثمانية وتحقيقه المكسب على التعاون من الأندية الصغيرة في السعودية، النصر العالمي والزعيم الهلال".

وتابع: "هارد لك للتعاون السعودي الذي أخذ مدربنا في وقت عصيب، تعاقدوا معه لكي يساعد الفريق في دوري أبطال آسيا، حقق لهم اسوأ نتيجة في البطولة 6-0 يخرج كارتيرون من البطولة ويخسر دوري آبطال اسيا وكان بعد أيام قليلة مع الزمالك سيكون في انتظار مواجهات مصيرية في بطولة إفريقيا".

وواصل: "هذا عقاب رباني، ذهبت لكي تدرب التعاون حققت اسوأ نتيجة في دوري أبطال آسيا وتاريخك كمدرب، كارتيرون لم يهزم في تاريخه بهذه النتيجة، تخرج من البطولة رغم أنك دربت بالتعاون وتأخذ أضعاف أضعاف راتبك".

واستكمل: "نحزن بسبب قرارات بعض الأشخاص، عندما ينسون فضل الزمالك عليهم، كارتيرون تمت إقالته من الرجاء والأهلي وسيتم إقالته من التعاون".

واختتم: "الوحيد الذي تمسك به وأصبح له قيمة بالبطولات هو الزمالك، ضرب بعرض الحائط العادات والتقاليد وكل شىء، ورغم العلاقة الطيبة بين الزمالك والتعاون قاموا بخطف المدرب وأغروه بالمال، وفي النهاية ودعت دوري آبطال آسيا".