تحدث أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، عن الفوز الذي حققه فريقه على نظيره الجونة مساء اليوم، والهدف الذي سجله في شباك إسلام طارق، كما علق على التعاقد مع المدير الفني الجديد جايمي باتشيكو.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا على ضيفه الجونة في مباراة الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد سيد زيزو في تصريحات عقب اللقاء: "كنا نريد حصد الثلاث نقاط لنبتعد عن بيراميدز ونحافظ على المركز الثاني بجانب إهداء هذا الفوز للمدير الفني المؤقت طارق يحيى، ونشكره على الفترة التي قضاها معنا ونتمنى له التوفيق".

طالع | طارق يحيى يودع لاعبي الزمالك: سأعود للاحتفال معكم بدوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "المباراة كادت أن تشهد نفس مصير مواجهة سموحة (التعادل 3-3)، ولكن ربنا أكرمنا بركلة جزاء حصدنا من خلالها الثلاث نقاط".

وعن الهدف الذي سجله بطريقة خدعت حارس المرمى وجميع اللاعبين من ضربة حرة مباشرة، قال: "دائمًا ألعب الكرة الثابتة في منطقة الـ18 وأنا كنت قد قررت أن أرسلها عرضية ولكني لمحت الحارس متقدمًا نوعًا ما وقررت أن أجرب، فكان بها 80% توفيق و20% مهارة، لأني أتدرب عليها كثيرًا".

واستكمل: "لا أعلم ما هي طريقة لعب باتشيكو، ولكن جميعنا لديه هدف، اللاعبون لديهم هدف والإدارة أيضًا وأي مدير فني لديه هدف، وأيًا كان من سيتولى التدريب كلنا يد واحدة وهدفنا حصد البطولة".

واستطرد: "لا نخوض تدريبات، لعبنا اليوم وغدًا سنجري استشفاء وبعده مباراة، واللاعبون يحاولون المحافظة على أنفسهم داخل وخارج النادي ونحاول مواجهة كل شئ على قدر المستطاع".

وتابع: "من يجلس أمام شاشة يريد من اللاعب أن يركض الـ90 دقيقة ولكن من يده في المياه ليست كالتي يده في النار، بالتأكيد لا يريد اللاعبون أن يخسروا.. العقل يريد شئ ولكن الجسد لا يتحمل".

واختتم لاعب الزمالك: "يوجد ترتيب لتسديد ضربات الجزاء، يمكنني أن أستأذن محمود علاء لتسديد ركلة، وإذا رفض فهذا حقه، هو يسعى لتحقيق الأرقام كما أنه يسير بشكل جيد".