وجه طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للزمالك، الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، والجماهير، بعد انتهاء مهمته مع الفريق، استعدادا لتولي البرتغالي باتشيكو، القيادة الفنية رسميًا للأبيض، بعد مباراة الجونة في الدوري المصري.

فاز الزمالك على الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. مشادة بين حسام غالي وحكم مباراة الزمالك والجونة

وقال طارق يحيى، عقب مباراة الزمالك والجونة: "أشكر جماهير ومجلس إدارة نادي الزمالك، وكنت أتمنى الفوز بمباراة أسوان ولكن قدر الله ما شاء فعل".

وتابع: "مباراة الجونة كانت عصيبة، فهم يمتلكون جهازًا فنيًا قويًا  وأغلب لاعبي الجونة من الأهلي، لذلك المباراة كانت قوية".

وواصل: "الأهداف التي دخلت مرمانا من الكرات الثابتة "تهريج" والحمد لله على المكسب، قدمنا مجهودا كبيرا خلال هذه المباراة".

واستكمل: "أشرف بن شرقي، أول مباراة له اليوم يبدأ أساسيًا منذ إصابته، كنت حريصًا عليه، لذلك رأيت أنه على المستوى البدني بدأ يتأثر".

وعن اعتراض بن شرقي على التغيير ودخوله في مشادة كلامية معه بعد استبداله، قال: "بن شرقي كان يريد البقاء في الملعب أكثر وقت ممكن، ولكنه في النهاية اعتذر ليٌ".

وأردف: "الزمالك يمتلك لاعبين كبار وأضعنا العديد من الأهداف، لا ننظر للأداء في ظل ضغط المباريات، وأهم شيء الثلاث نقاط".

واختتم: "أشكر الجميع على دعمهم ليٌ خلال الفترة الماضية، تكليفي انتهى وفخور بالوقت الذي قضيته مع الفريق وخسارتي مع أسوان كانت بفعل فاعل".

يذكر أن طارق يحيى تولى القيادة الفنية للزمالك بصفة مؤقتة عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، وكانت بدايتها أمام أسوان وهُزم بهدف دون رد، ثم أمام طنطا وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرًا الفوز على الجونة بنتيجة 4 / 3.