نجح فريق برشلونة في الفوز على نظيره فريق فياريال بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "الكامب نو"، في المواجهة الأولى للمدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوجرانا.

هذا الانتصار منح برشلونة أول ثلاث نقاط له في الليجا لموسم 2020/2021، ليتوجد بالمركز العاشر، فيما يتواجد فياريال في المركز الثامن برصيد ثماني نقاط.

اهداف مباراة برشلونة وفياريال فى الدورى الاسبانى 

 "بطولات" قدم تغطية حية للمباراة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتنا عبر الضغط هُنا.

افتتح الإسباني الشاب، أنسو فاتي سجّل التهديف لـ برشلونة في المباراة، بعد تمريرة رائعة من جوردي ألبا في اتجاه أنسو فاتي، سجلها النجم الصاعد بقدمه اليمنى في شباك الغواصات الصفراء بالدقيقة 15.

وبعدها بدقيقتين عاد فاتي ليواصل تألقه في المباراة وسجّل الهدف الثاني له ولفريقه، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فيليب كوتينيو لـ فاتي، والإسباني يسجل من جديد في شباك الغواصات الصفراء.

وسقط فاتي في منطقة الجزاء في الدقيقة 33، واحتسب الحكم ركلة جزاء، انبرى لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسجّلها بنجاح في الشباك.

وفي الدقيقة 43، جاء الهدف الرابع لـ برشلونة عبر النيران الصديقة، بعد تمريرة من ليونيل ميسي في اتجاه بوسكيتس ولكن المدافع باو توريس لمس الكرة ويسجل هدفًا عكسيًا في مرماه.