نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق فوز مثير على نظيره الجونة في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري

اللقاء أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي، وحسمه الزمالك في الثواني الأخيرة بنتيجة 4-3.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 61 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 18 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر في 5 مباريات، حيث سجل لاعبوه 44 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا اعتباريًا بنتيجة 2/0، في مباراته أمام الأهلي في قمة الدور الأول من المسابقة المحلية، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده مع نهاية الموسم الجاري.

وفي الوقت ذاته يتجمد رصيد الجونة عند 31 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 15 مباراة، فيما سجل لاعبوه 27 هدفًا واستقبلت شباكه 41 هدفًا.

أهداف مباراة الزمالك والجونة

بداية المباراة

انطلاق مباراة الزمالك والجونة

 

د2..أحمد مجدي مدافع الجونة يهدي كاسونجو تمريرة يجعله منفردًا بمرماه ليطلق الأخير قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء يحولها إسلام طارق إلى ركلة ركنية.

فرصة كاسونجو في مباراة الزمالك والجونة

 

جووووووووووووووووووول.. والتر بواليا يسجل الهدف الأول للجونة في الدقيقة 14 برأسية رائعة بعد عرضية ممتازة من كرة ثابتة بأقدام عموري.

هدف بوليا في مباراة الزمالك والجونة

 د30.. حكم اللقاء أحمد الغندور يطلق صافرة الراحة الإجبارية لشرب السوائل.
 
جووووووووووووووووووووووووول.. أحمد سيد زيزو يسجل للزمالك هدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريقة ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى خدع بها الجميع ليسددها في المرمى بدلًا من ارسال عرضية ترتطم بالقائم وتسكن شباك إسلام طارق.

هدف زيزو في مباراة الزمالك والجونة

 
هجمة خطيرة للجونة ينقذها دفاع الزمالك بعد إرسال عموري ركنية متقنة يسددها لاعب الجونة برأسه، ينقذها جنش ويتابعها إسلام رشدي برأسية أخرى ينقذها محمود علاء من على خط المرمى.

هجمة الجونة الخطيرة أمام الزمالك

 
أحمد الغندور يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
بداية الشوط الثاني
 
جوووووووووووووووووووووووول يوسف أوباما يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد مرور رائع لبن شرقي الذي أرسل تمريرة عرضية فشل لؤي وائل في تشتيتها ليستلمها في منطقة الست ياردات ويسددها من أمامه أوباما.
 

هدف الزمالك الثاني أمام الجونة

 
 
د57.. 3 تغييرات للزمالك دفعة واحدة، بنزول فرجاني ساسي ومصطفى محمد وإسلام جابر، بدلًا من بن شرقي وكاسونجو وإمام عاشور.
 
د57 بن شرقي يعترض على استبداله ومناوشات كلامية مع طارق يحيى، قبل أن يتدخل لتهدئته أيمن عبد العزيز.

اعتراض بن شرقي لحظة خروجه في مباراة الزمالك والجونة 

 
د64.. جووووووووووووووووووووووووووول.. محمود علاء يسجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها، وحصل عليها أحمد سيد زيزو، احتسبها أحمد الغندور دون اللجوء للفار.

هدف محمود علاء الثالث للزمالك أمام الجونة

 

جوووووووووووووووووووول.. بواليا يسجل الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 75 بعد اختراقه ثنائي دفاع الزمالك محمود علاء وحازم إمام لينفرد بجنش ويضعها بين أقدامه.
 

هدف الجونة الثاني أمام الزمالك

 
 
جووووووووووووووووووووووووول.. لؤي وائل يسجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 78 عن طريق رأسية رائعة بعد تمريرة طولية جاءت من ركلة حرة من منتصف الملعب.

هدف الجونة الثالث أمام الزمالك

 
جوووووووووووووووووووووووول.. محمود علاء يسجل الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 94 عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها، حصل عليها عبد الله جمعة، واحتسبها أحمد الغندور بعد لجوءه لتقنية الفار.