يشعر نادي بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا بالخيانة من مسئولي أياكس أمستردام بسبب صفقة، سيرجينيو ديست، الذي اقترب من الانتقال إلى برشلونة.

وكان بايرن ميونخ يرغب في ضم ديست في الفترة الماضية، وتواصل مع اللاعب الأمريكي وحصل على موافقته لكن فشل في التوصل لاتفاق مع أياكس.

ووافق النادي الهولندي على بيع ديست إلى برشلونة بمبلغ 20 مليون يورو على أقساط، وهي المرونة التي أزعجت بايرن ميونخ من أياكس في الساعات الماضية. (طالع التفاصيل)

ديست إلى برشلونة

ويرى بايرن ميونخ أن أياكس قد لعب دورًا غير شريف لبيع ديست إلى برشلونة، على الرغم من موافقة اللاعب على الانتقال إلى قلعة "أليانز أرينا".

تقدم النادي الألماني بعرضين لضم ديست الأول 12 مليون يورو والثاني 20 مليون يورو، ولكن لم يرد عليه أياكس على الرغم من أن في ذلك الوقت لم يدخل برشلونة السباق على ضم اللاعب.

ويعتقد بايرن ميونخ أن أياكس تعمد التأخر في الرد حتى يتمكن برشلونة من حل مشاكله المالية وبيع بعض اللاعبين من أجل مصارعة النادي الألماني وتقديم عرض لضم ديست، على الرغم من قدرة بطل أوروبا في التفوق على العرض المالي لنظيره الكتالوني.

الجدير بالذكر أن ديست قد ودع زملاءه يوم أمس بعد مباراة فيتيسه آرنهيم في الدوري الهولندي، ويستعد للسفر اليوم أو غدًا إلى مدينة برشلونة للكشف الطبي والتوقيع على عقوده الرسمية.