اختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، 5 أندية يرى بأنها قادرة على منافستهم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

ونجح ليفربول في الموسم الحالي حتى الآن في الفوز بمباراتي الجولة الأولى والثانية أمام ليدز يونايتد وتشيلسي، ويلتقي يوم غدًا الإثنين أمام آرسنال.

اقرأ أيضًا.. كلوب يحذر آرسنال قبل مواجهة الاثنين: سنرد على هزيمة الدرع الخيرية

نادي ليفربول

وأجاب كلوب عن "هل يساعد غياب الجماهير فرق مثل آرسنال من أجل الفوز باللقب هذا الموسم؟" في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "لا اعتقد أن آرسنال مثال جيد في تلك الحالة، لأنهم احتلوا المركز الثامن في نهاية الموسم الماضي".

وتابع: "لكن اعتقد أن لم يكن لديهم الوقت الكافي لإعداد الفريق بالشكل المناسب، لكن في رأيي لم يكونوا ثامن أفضل فريق في الدوري".

وأضاف: "اعتقد أنهم كانوا سيتأهلون بسهولة إلى الدوري الأوروبي وإذا لم يكن هذا هدفهم فسيفوز عليهم تشيلسي (في كأس الاتحاد الإنجليزي)".

وواصل تصريحاته: "الأندية في الدوري الإنجليزي تعاني كثيرًا في الفترة الحالية بسبب ضغط الموسم، ولكنهم يحاولون تقديم كل ما لديهم من أجل الفوز خلال مبارياتهم".

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

واستمر: "الجميع كان يعتقد أن مانشستر سيتي كان سيواجه بعض الصعوبات في ولفرهامبتون لأن الأخير يقدم أداءً مميزًا بالطبع، لكن عندما تشاهد الشوط الأول تجد المستوى الفني ليس جيدًا بينما في الشوط الثاني تحسن الأداء، لذلك في الأندية تعاني في مثل هذا الوضع".

وأكمل: "على الرغم من ذلك ستكون هناك منافسة قوية من تشيلسي، مانشستر يونايتد كذلك إلى جانب آرسنال وتوتنهام بالإضافة إلى مانشستر سيتي".

وأتم تصريحاته: "الموسم مارثون طويل، وجميع الأندية تتأثر وتواجه الكثير من اللحظات الصعبة لذلك من الصعب توقع الفائز باللقب بعد جولتين فقط، لكني متأكد من أن هناك الكثير من الأندية ستحاول المنافسة على البطولة".