أعرب أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته بالتعاقد مع الدولي الإسباني ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موراتا عاد إلى يوفنتوس خلال الصيف الجاري، بعدما لعب مع الفريق الإيطالي لمدة موسمين، بجانب أندريا بيرلو عندما كان الأخير لاعبًا.

ويواجه يوفنتوس نظيره روما غدًا الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي للدرجة الاولى، على ملعب أوليمبكو بالعاصمة الإيطالية.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي لمواجهة روما: "سعيد للغاية بعودة موراتا، نحتاج مهاجما مثله، هو الحل الأمثل لنا لأنه يعرف النادي جيدًا".

وأضاف: "كنت محظوظًا باللعب مع ألفارو، هو لاعب مميز فنيًا وتكتيكيًا وهذا ما نحتاجه، سندرس إمكانية اللعب بـ رونالدو وكولوسيفسكي وموراتا معًا".

وأكمل: "ديبالا يعمل بشكل جيد، سنقرر اليوم إذا ما سيكون في قائمة الفريق لمواجهة روما، سنحاول أن يكون فريقنا جاهز لمواجهة روما، لا نحتاج لإراحة اللاعبين بعد مباراة واحدة".

وأشار: "سأشرك أفضل اللاعبين للتفوق على خطط روما، دي تشيليو متاح مثل الأسبوع الماضي، بينما بيليجريني ذهب معارًا لجنوى من أجل أن يشارك بشكل أكبر".

وأردف: "الدوري الإيطالي صعب، لا يوجد فريق مرشح للقب، يجب أن نقاتل حتى الجولة الأخيرة من أجل التفوق على جميع المنافسين".

وعن مستقبل خضيرة: "سنقرر ما هو أفضل بالنسبة له، لقد تحدثت معه وقريبًا سيتم حسم كل شيء".

واستكمل: "بيرنارديسكي لاعب رائع، لم يشارك في مركزه خلال الموسم الماضي، هو جناح أكثر من كونه لاعب وسط، قد أشركه في الهجوم أو مركز الجناح الأيمن".

واختتم: "الحمل البدني في المران ازداد، والفريق يستجيب بطريقة جيدة، التدريب دائمًا ما يكون مختلفا عن خوض المباريات، أحاول الحصول على كل شيء من اللاعبين، وهم من يتحكمون في نتيجة المباريات".