حرص مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، علي توجيه عدة رسائل للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال جلسته معهم اليوم.

باتشيكو تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الفريق وفسخ العقد مع القلعة البيضاء ودفع الشرط الجزائي.

وقال مرتضي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية نادي الزمالك: "ربنا يوفقكم أنتم رجال، وأقدر الظروف التي تعانون منها في ظل ضغط المباريات".

وأكمل: "ووجد من يقارن ضغط المباريات بأوروبا، واللاعب في أوروبا يحصل في يوم على ما تحصلون عليه في سنة، الأمر مختلف بالتأكيد".

وأوضح: "ضغط المباريات تسبب في إصابات عديدة، أصبح لدي مستشفى ومن اللاعبين المصابين، ومع ذلك يتبقى 4 مباريات".

وأردف: "حتى لو الأهلي فاز بالدوري فيكفيكم أنكم انتصرتم عليه".

وأكد: "أتواصل مع فرج عامر رئيس نادي سموحة من أجل تأجيل مباراة سموحة في مسابقة الكأس".‏

وأردف: "(شدوا حيلكم) مع المدرب الجديد وهناك لاعبين يعرفونه وتعاملوا معه من قبل.

وأضاف: "سيحضر مدرب جديد وعليكم جميعا أن تجتهدوا لأنه سيشاهدكم جميعا وهو من سيضع التشكيل، ويحدد من الذي سيرحل ومن سيبقى فعليكم أن تبذلوا قصارى جهدكم".

وتابع: ""نشكر طارق يحيى في هذه الظروف الصعبة لأنه كان يقود الطائرة دون وقود وإطارها منفجر وهبط بها هبوطًا اضطراريًا، وأيضًا اشكر أيمن عبد العزيز ومدحت عبد الهادي".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته موجهًا حديثه لمحمود علاء مدافع الفريق مازحًا: "أهدرت ركلة جزاء يا محمود يا علاء، ولكن أحرزت هدفًا برأسك، والأمر لم يكن يستدعي أن تقلد حركة زميلك فرجاني ساسي، فأنت تواجه طنطا مع احترامي لهم، وبالطبع نتمنى أن يستمروا في الدوري، بالإضافة إلى أسوان أيضا".