حذر أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، لاعبيه في النادي الإنجليزي من أنه ليس من وظيفته إسعادهم وذلك قبل مواجهة فريق برايتون غدًا.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في معقل برايتون.

وخسر مانشستر يونايتد مباراة الجولة الثانية أمام كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال سولشاير، في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "جول" العالمية: "كما تعلم، يشعر اللاعبون بالسعادة عندما يفوزون جيدًا ويفوزون بالمباريات، وأنا أيضًا، ليس من واجبي أن أبقيهم سعداء".

وأضاف النرويجي: "إن الأمر يتعلق باختيار اللاعبين للحصول على النتائج، والأمر متروك لهم ليكونوا لائقين ومستعدين عند استدعائهم".

وعن سوق الانتقالات، أجاب سولشاير: "كما قلت مرات عديدة، أنا واثق جدًا من اللاعبين، إذا حدث شيء ما سنقوم بالإعلان عنه، في كرة القدم لا يمكنك التكهن كثيرًا، لكن بالنسبة لي نحن نعمل فقط على التحسن".

وواصل: "ينصب تركيزي على المباراة التي سنخوضها فقط، ولا يمكنني التفكير بأي طريقة أخرى، وبعد ذلك يمكننا التحدث مجددًا".

وردًا عما إذا كان الفريق في حاجة إلى ضم مدافع جديد، أجاب سولشاير: "أعتقد أن الموسم الماضي أثبت لنا كيف يمكننا الدفاع في أفضل حالاتنا، الأسبوع الماضي لم يكن رائعًا، استقبلنا أهدافًا ساذجة، لكنني أعتقد أن سجلنا الدفاعي من الموسم الماضي كان جيدًا، بالنظر إلى الشراكة الجيدة بين بايلي وماجواير".

واستمر: "إريك بايلي جاهز مرة أخرى، هو ميزة كبيرة لنا، نتطلع إلى رؤيته يتطور ويلعب المزيد من المباريات، كنا ننتظره ليكون لائقًا ويلعب بانتظام".