علق علي عاشور المدير الفني الجديد لمصر المقاصة على فوز فريقه في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب بهدف وحيد دون رد ضمن منافسات الدوري المصري.

وخطف المقاصة  تحت قيادة المدير الفني الجديد علي عاشور بعد رحيل إيهاب جلال خلال الأيام الماضية فوزًا صعبًا على حساب المقاولون بهدف ميدو جابر. شاهد الهدف من هنا

وقال علي عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس2: "فوز هام وأنا لم أدرب الفريق سوى 48 ساعة".

وتابع: "أنا أعرف طريقة لعب المقاولون وقرأت أسلوبهم واعتمادهم على 3 لاعبين تحت المهاجم، كما أنهم يمتلكون 6 أو 7 لاعبين في الجزء الأمامي يصنعون الفارق".

وأردف: "نحن لم نغير كثيرًا عن أسلوبنا في مباراة الأهلي، والمباراة كانت في المتناول وقلت للاعبين بين الشوطين أنتم لا تريدون أن تحققوا الفوز لأن المباراة في أيديكم لكن إنهاء الهجمات سيء".

وواصل: "بالتأكيد أي مدرب له بصمة مع الفريق ورؤية، والمقاولون لا يبكي على شيء وكنا نواجه ضغط ذئاب الجبل علينا وكان من الممكن أن نستغل بعض الفرص ونزيد من حصيلة الأهداف".

وأوضح: "أنا أعرف قدرات اللاعبين جيداً ولست بعيدًا عن الفريق، اليوم أصبحنا بالمركز الخامس في الدوري والقادم سيكون أفضل لأن هذه ليست مكانة مصر المقاصة".

واختتم: "أنا أثق في ربنا ثم في قدراتي، ومؤمن أن لكل شخص نصيبه وربنا أراد أن أتواجد في هذا الوقت، وأشكر الإدارة على إسناد المهمة لي".