يعقد نادي بيراميدز اليوم الجمعة، مؤتمراً صحيفاً، بقاعة المؤتمرات في استاد الدفاع الجوي، للكشف عن تفاصيل التعاقد الرسمي، مع شريف إكرامي حارس الأهلي السابق.

طالع | عاجل | بيراميدز يعلن رسميًا ضم شريف إكرامي

شريف إكرامي هو ثالث صفقات بيراميدز في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي.

وكان الأهلي أنهي علاقته مع شريف إكرامي، خلال الفترة الماضية، بعد تعليقه علي رحيل رمضان صبحي من خلال حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

بطولات يبرز لكم تفاصيل إعلان بيراميدز ضم شريف إكرامي 

ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز

قال ممدوح عيد في المؤتمر الصحفي: "نفتخر اننا نقدم شريف إكرامي في نادي بيراميدز، دوره مع الفريق، وشخصيته مهمة جدًا".

وأضاف: "إمكانيات شريف الفنية كبيرة، لا نتحدث عنها، وإن شاء الله سيقدم جزءًا كبيرًا منها، ونحن فخورين به، وننتظر منه المزيد".

وتابع: "لدينا عدد قليل جدًا من لاعبي النادى الأهلي السابقين، وهدفنا أن ننافس ونكون أحسن فريق، وانتقال اي لاعب لبيراميدز يتم باتفاق مشترك بينا وبين اللاعب وبرغبته وتعاقدنا مع أي لاعب يتم وفقًا لاحتياجات الفريق".

واعترض ممدوح عيد على سؤال وجهه أحد الصحفيين عن وجود مفاوضات بين بيراميدز والسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، قائلاً: "هذا مؤتمر تقديم شريف إكرامي".

وواصل: "المفاوضات مع شريف بدأت في منتصف شهر فبراير، ولم تكن صعبة لكن هو كان لديه عروضًا داخل مصر وخارجها وتحدث معنا بوضوح، ونجحنا في الاخر أن نتفق معه".

وأتم: "لا استطيع تحديد مواعيد اعلان الصفقات الأخرى ومن الوارد أن نضم لاعبين اجانب ومحليين في الفترة المقبلة".

هاني السعيد المدير الرياضي لبيرميدز

رحب هاني سعيد بـ شريف إكرامي حارس الفريق الجديد، قائلًا: "هو شخصية تجعلك مرتاحًا، ولعبنا سويًا في فترات طويلة، وهو له دور قيادي في الفريق وفي غرفة الملابس أيضا، ويعد من الشخصيات الكبيرة وأكيد لديه طموح يريد أن يحققه معنا".

عمرو بسيوني مدير التعاقد لـ بيراميدز

ومن جانبه قال عمرو بسيوني: "تعاقد بيراميدز مع شريف لمدة 3 سنوات، وكان لديه عرضين من الخليج".

وأضاف: "شريف قامة وقيمة كبيرة لبيراميدز، وهذه النوعية من اللاعبين ستكون مفيدة خلال الموسم المقبل، ونمتلك منافسة قوية في مركز حراسة المرمى".

وواصل: "كل الأخبار التي كانت متداولة عن انضمام شريف لبيراميدز، خلال الفترة الماضية، كانت خاطئة، وحسمنا انتقاله لنا منذ أسبوع فقط".

شريف إكرامي

وقال إكرامي في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "سعيد للغاية بالتواجد في صفوف نادي بيراميدز كونها تجربة رائعة جدًا".

وتابع: "لمست طموحًا كبيرًا وخططا ومقومات فنية تؤهل بيراميدز للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات الآخرى".

وواصل: "أشكر مسئولي النادي على تقديرهم وترك مساحة للتفكير في العرض، والتقدير الأدبي بعيدا عن الأمور المادية".

وأكمل: "ولم أتردد كثيرًا في قبول العرض المقدم من بيراميدز وهو النادي الأنسب بالنسبة لي".

 

وعن المقارنة بين تجربته في الأهلي وبيراميدز قال: "لا يوجد مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، فأنا مشواري انتهى في صفوف الأول ولدي تجربة جديدة مع الثاني".

وأكد: "اخترت بيراميدز رغم العروض الأخرى المتاحة وهو تحدٍ كبير بالنسبة لي في المرحلة المقبلة".

وزاد: "لا توجد مشكلة مع الأهلي ولكن هناك بعض الأمور الأخرى، بينها عدم مشاركتي، ومرحلتي معه انتهت، وهي تجربة أعتز بها، وكنت أرغب في أن انتقل لمكان آخر يحترم رغبتي، وانضمامي لبيراميدز يعد بداية مرحلة جديدة".

وأضاف: "لم يكن في حساباتي من قبل أن انهي مسيرتي الكروية خارج جدران النادي الأهلي، وبالتحديد منذ 4 سنوات،  ولكن الظروف تتغير، وتحدثت بمنتهي الشفافية علي حسابي الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ورسائلي كانت واضحة".

وبسؤاله عن عودته مرة آخري للنادي الأهلي أجاب قائلا: "أنا أبلغت رسميا بانتهاء مشواري مع النادى الأهلي".

واستطرد: "الأهلي عندما يعلن الاستغناء عن لاعب فلا يتراجع عن قراره، ولم يكن هدفي تولي منصب في النادي الأهلي بعد انتهاء مشواري الكروي".  

وأوضح: "لو الأهلي طلب عودتي فأنا حاليا على ذمة نادي وكل التقدير لهم وقرارتهم ستبقي صحيحة".

شريف إكرامي

وبسؤاله عن المنافسة مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز قال: "وجوده لا يتعارض مع مشاركتي، وتحدثت معه وأشعر بالانسجام".

وأردف: "أتمنى أن يكون انضمامي لبيراميدز بمثابة هدف أساسي للانضمام للمنتخب ولدي رغبة في إثبات نفسي أولا ثم اللعب في صفوف الفريق القومي".