كشف فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن موقف إدواردو ميندي حارس البلوز الجديد من المشاركة أمام وست بروميتش ألبيون، غدًا السبت.

ويحل تشيلسي ضيفًا على وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. مدرب وست بروميتش يعلن عودة حجازي من الإصابة.. وموقفه من مباراة تشيلسي

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ميندي لن يلعب أساسيًا غدًا، كان لديه أسبوع طويل ولم يتدرب حقًا".

وأضاف: "ميندي صفقة تشيلسي الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية؟ بصراحة ليس لدي إجابة".

وتابع: "هل تحدثت مع كيبا؟ لم أتحدث معه، لكني سأفعل، كما سأتحدث مع كاباييرو خلال الـ24 ساعة المقبلة أو نحو ذلك. هناك منافسة جيدة بينهما".

وتطرق لامبارد للحديث عن الإصابات، موضحًا: "بوليسيتش وزياش غير جاهزين للمباراة ولكنهما يتدربان معنا الآن".

وأردف: ": بالتأكيد عليك أن تأخذ في الاعتبار تاريخ بوليسيتش مع الإصابات، لا يجب ان تستعجل عودته، هو متعطش للعب لكننا ندير الأمر بحذر لأننا نرغب أن نشاهده بنفس المستوى الذي ظهر عليه الموسم الماضي".

وأكمل: "بن تشيلويل وتياجو سيلفا؟ لقد تأثرت كثيراً بهما داخل الملعب وخارجه، لقد تأقلما بسرعة في الفريق، وآمل أن نرى الكثير من مميزاتهما".

وأفاد: "أعتقد أنهما لائقان بما يكفي لدخول التشكيل الأساسي، لكن علي أن أفكر في الأمر هناك مباراتين السبت ثم الثلاثاء قبل التوقف الدولي".

ونوه: "خيارات كثيرة في الهجوم؟ بالتأكيد لدي مشكلة في اختيار المهاجم لكنها مشكلة جيدة، نحن في حاجة إلى تامي وجيرو، علينا أن نكون أكثر حسمًا أمام المرمى".

واستطرد: "التعامل مع اللاعبين المستبعدين من قائمة المباراة؟ بالتأكيد عملية صعبة، لكننا بحاجة لتشكيلة كبيرة لكي نمضي قدمًا بكل هذه المسابقات، نحتاجهم ليكونوا جزء من هذا المشروع، نريد أن نحافظ على روح المجموعة"

وبسؤاله عن مستقبل روديجر وجورجينيو، أجاب: "لا أتوقع حدوث أي شيء في الميركاتو، هم لاعبونا حتى الآن".

وأتم: "الاهتمام بديكلان رايس؟ لا يمكنني التعليق على الشائعات، كما لا يمكنني التحدث عن لاعبي الفرق الأخرى".