أوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، موقف الثلاثي إيدين هازارد، ماركو أسينسيو، وفرانشيسكو إيسكو من التواجد في مباراة ريال بيتيس بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل ريال بيتيس مساء السبت على ملعب "بينيتو فيامارين"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الليجا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في البداية نحن نعرف أننا سنواجه فريقا جيدا للغاية، ريال بيتيس فريق قوي، نريد أنّ نقدم مباراة جيدة، علينا تحسّين ما فعلناه في أنويتا".

وأضاف: "نحن الآن لا نفكر في مباراة ريال سوسييداد، فقط نفكر في المباراة التالية، نريد القيام بعمل جيد، بيتيس فريق جيد، لقد أصبح لديهم مدرب جديد، وبيليجريني لديه خبرة وسيقدم الكثير لـ ريال بيتيس، لطالما كان بيتيس فريقًا ذو جودة، ونعرف أننا سنواجه فريق يريد تقديم مباراة جيدة".

وبسؤاله "هل يُمكن أنّ يُسافر هازارد وأسينسيو وإيسكو؟"، أجاب: "يُمكنهم بكل تأكيد، لقد تدربوا، لكننا سنرى، الشيء المهم أنهم بصحة جيدة، سنرى غدًا، ثم سنلعب يوم الأربعاء؛ هُناك العديد من المباريات، سنرى ما سيحدث".

وردًا على "روبرتو مارتينيز قال إنّ هازارد جاهز من الناحية الطبية 100%؟"؛: "هذا رأيي أيضًا، ليس لديه أي إزعاج من إصابته، هو فقط يفتقر للإيقاع، عليه أنّ يذهب شيئًا فشيئًا، هذا كل شيء، سيكون ما مع الفريق، يُمكن أنّ يتواجد في المباراة، وسنرى ما سيحدث".

أقرأ أيضًا.. زيدان يكشف موقف ريال مدريد من التعاقد مع كافاني ويُصرّح: لن أرد على بيل

وعن غياب كاسيميرو عن مباراة سوسييداد: "إنها اختياراتي، في مباراة سوسييداد كان بديلًا، وغدًا سيكون هناك لاعبين ستأسلوا عليهم أيضًا، ومن الواضح أنّ الأمر سيستمر طوال الموسم، ولكن هذه هي الأمور هُنا البعض يلعب والآخر يلعب أوقات أقل، أنا أهتم بالجميع، وأشعر أنّ كل لاعب يُمكنه المُساهمة بشيء معي".

وعن إمكانية لعب يوفيتش وبنزيما معًا: "نعم، يُمكنهم اللعب معًا، نحن هذا الموسم سنخوض العديد من المباريات، يُمكننا اللعب بشكل مُختلف، كل مباراة مختلفة عن الأخرى، وهناك العديد من الخيارات، وأنا لم أعتقد أبدًا أنّ يوفيتش وكريم لا يستطيعان اللعب معًا".

وعن أوديجارد وإمكانية اللعب في مركز صانع الألعاب: "أنا أعرفه، إنه لاعب مُختلف، يُمكنه المُساهمة بكل شيء، إنه يعلم أنّ هناك العديد من المراكز يُمكنه اللعب فيها، إنه جيد من الناحية البدنية، سيكون هناك الكثير من المباريات، والجميع مُستعدين".

وبسؤاله "كيف ترى ما يحدث في برشلونة؟"، أجاب: "أنا مُحترم، ولا أردى ماذا يحدث هُناك من الجانب الآخر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أريد أنّ أشارك في ما يحدث، كل الأندية لديها أشياء وأمورها الخاصة، وبرشلونة سيقتال من أجل كل شيء، ليس لديّ أي شك في ذلك".