كشف محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، آخر التطورات بشأن إمكانية رحيل محمد إبراهيم لاعب الفريق، إلي الأهلي أو بيراميدز، ومصير المدير الفني الجديد.

وقال عبد السلام خلال تصريحات لقناة النهار: "لم يتحدث الأهلي معنا بشكل رسمي، والكلام عن طريق وكلاء لاعبين فقط".

وتابع: "بيراميدز لم يرسل عرضًا رسميًا لضم محمد إبراهيم، ولم أطلب منه الرحيل محمد، ولم أتحدث معه في أي شىء، ولا أريد تشتيت ذهن اللاعب في الوقت الحالي، لأنه في معظم المباريات نجد الجهاز الفني للمنتخب يتابع محمد إبراهيم، ويهمنا أن يعود للمنتخب لأنه إضافة جيدة".

وأكمل: "وارد أن يكون قد تواصل بيراميدز مع محمد إبراهيم منذ فترة، وفنحن نتدرب في الدفاع الجوي وبيراميدز يتدرب على نفس الملعب، ووارد أن يكون هناك حديث مع اللاعب".

وأكمل: "تلقيت عروض لـ محمد إبراهيم من السعودية والإمارات، وحدث معي اتصالات تليفونية بشكل شخصي، وطلبت منهم أن يرسلوا عروض رسمية للمقاصة".

وعن المدرب الجديد، أوضح: "اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لوادي دجلة غير معروض علينا ولم يأت عرضًا بشأنه، شاهدنا مبارياته مع دجلة من قبل، وطريقة لعبه قريبة من إيهاب جلال".

وكان إيهاب جلال قد قرر الرحيل عن مصر للمقاصة، بسبب تأخر مستحقاته خلال الفترة الماضية.

يذكر أن مصدر قد كشف لـ "بطولات" في وقت سابق، أن الأهلي أنهى اتفاقه مع محمد إبراهيم بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 8 ملايين جنيه في الموسم، بزيادة 500 ألف جنيه في كل موسم.