أثنى إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، على التوقيع مع لويس سواريز من صفوف برشلونة.

وانهى سواريز عقده مع البارسا وانتقل إلى أتلتيكو مدريد، وودع فريقه الكتالوني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس.

وقال سيريزو في تصريحات لـ "راديو كتالونيا": "في أتلتيكو لدينا دائمًا السعادة والمشاعر الطيبة، ونحن اليوم سعداء لأسباب عديدة، لأننا من أتلتيكو ونصنع فريقًا رائعًا".

وأضاف: "أعتقد أن هناك لاعبًا رائعًا قادمًا، سواريز أحد أفضل الهدافين في أوروبا، ويسعدنا وجوده معنا وفي فريقنا".

وتابع سيريزو: "لقد حاولنا بالفعل التعاقد مع سواريز عندما كان يلعب في الدوري الهولندي، لكن ظروفنا الاقتصادية لم تكن جيدة وفي النهاية لم نتمكن من القيام بذلك، لكن القدر هو القدر، وبعد سنوات وصل إلى فريقنا".

وعن طلب المدرب سيميوني التعاقد مع سواريز، أوضح: "سيميوني معجب بعدد كبير من اللاعبين ومن بينهم سواريز، لم يكن ذلك ممكنًا لكن بسبب الظروف الحالية نجحت الصفقة".

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف ديمبلي من الانتقال إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية

وبشأن العلاقة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بعد انتقال سواريز للروخي بلانكوس وجريزمان للبلوجرانا، أردف: "عالم الأعمال معقد دائمًا، لكن العلاقات مع برشلونة ومع جميع الفرق رائعة، لدينا علاقة رائعة مع برشلونة، فهم فريق رائع ونحن دائمًا سعداء ببرشلونة".

وأشاد سيريزيو برئيس برشلونة، بارتوميو: "بارتوميو رئيس عظيم وسيكون في المستقبل أحد الرؤساء العظماء لبرشلونة الذين كانوا كثيرين، ولكن من بينهم بارتوميو، وفوق كل شيء يتمتع بفضيلة عظيمة، وهي أنه شخص رائع جدًا وممتاز، ليس من أجل أتليتكو ​​مدريد، أقول ذلك كصديق له شخصيًا، هو إنسان رائع".

وعن استفادة أتلتيكو من برشلونة في الصفقات، علّق: "هذا مثل اليانصيب، والحياة كما هي والصداقة كما هي والعلاقات كما هي، نحن مع برشلونة لدينا علاقة رائعة، يبدو لي بارتوميو رئيسًا عظيمًا، وفي النهاية سيثبت التاريخ أنه على حق في كل ما فعله لبرشلونة".