تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي، علي استعدادات فريقه لمواجهة اليوم أمام الدحيل القطري، وفرصة في التأهل إلي الدور المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد التعاون لمواجهة الدحيل القطري، في ختام دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

طالع | موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة التعاون السعودي والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا

ويحتل التعاون المركز الأخير، في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف الدحيل المتصدر بـ 9 نقاط، ويأتي في الوصافة الشارقة الإماراتي بـ7 نقاط، وفي المركز الثالث برسييوليس الإيراني 7 نقاط.

وقال كارتيرون خلال تصريحات علي قناة "بي إن سبورت": "يجب أن ننسي المباراة الماضية، ونفكر في مواجهة اليوم، ربما هذه المرة الأولى التي تحدث فيها هذه النتيجة للتعاون".

التعاون خسر المباراة الماضية أمام الشارقة بسداسية نظيفة، وكانت المباراة الثانية لـ كارتيرون لقيادة الفريق السعودي بعد الرحيل عن الزمالك.
 
وأضاف: "اليوم المباراة ستكون صعبة لكن علينا أن نستمتع بإمكانياتنا وأن نقوم بشئ مميز، ويجب أن ننسى ما حدث، لا تستطيع تغيير كل شئ في ظرف ثلاثة أيام فقط، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا، وسنرى ما يمكن أن يتحقق".

وبسؤاله عن مستقبله مع التعاون، أوضح: "جئت إلى هنا وكان الفريق قد خسر في بعض المباريات لكن في العموم يجب أن نعتمد علي اللاعبين الجدد ونغير الكثير من الاشياء وهذا سيستغرق بعض الوقت ويجب أن نتطلع للمستقبل".

وأتم: "نريد بناء فريق جيد، ونعطي للفريق روح جديد، ولا تنظر إلي أي صعوبات يجب الفوز لكي نستطيع التاهل إلي الدور المقبل".