تلقى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، اليوم الخميس، شكوى جديدة من هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك ضد مرتضى منصور، لتصبح الشكوى السابعة.

وكانت اللجنة الأولمبية قد تلقت 6 شكاوى من قبل، من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، لجنة الحكام الرئيسيّة باتحاد كرة القدم، عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وممدوح عباس رئيس الزمالك السابق.

طالع | أبرزها لـ الخطيب والجنايني.. "الأولمبية" تتلقى قائمة من الشكاوى ضد مرتضى منصور

وجاء بشكوى العتال الجديدة، أنه تم انعقاد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك بتاريخ 23 و24 نوفمبر 2017، والتي تضمنت بند انتخابات مجلس إدارة جديد للدورة 2017 /2021 والتى أسفرت عن فوزه على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادى للدورة وذلك بناءً على ما أعلنته اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات فضلا عن اعتماد ذلك من الجهة الادارية المختصة واللجنة الألومبية المصرية.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في شكواه، أنه منذ ذلك التاريخ ومرتضى منصور يحاول بكل الطرق منعه من مباشرة مهامه كنائب للرئيس، مخالفًا بذلك إرادة الجمعية العمومية التي جعلها القانون السلطة العليا في الهيئات الرياضية، فضلا عن مخالفته كذلك لكل القوانين والمواثيق الدولية والأولمبية المنظمة لشئون الرياضة.

واختتم شكواه بطلب اتخاذ ما يلزم نحو تنفيذ إرادة الجمعية العمومية لـ الزمالك، بتمكينه من مباشرة مهامه كنائب لرئيس مجلس إدارة النادي.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد قرر تحويل الشكاوى التي وصلت إليه إلى لجنة الأندية والقيم والأخلاق للتحقيق فيها واتخاذ مايلزم طالع التفاصيل من هنا.

يُذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت منع مرتضى منصور من المشاركة أو الحضور في الأنشطة التي ينظمها الاتحاد المصري لمدة 6 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد هجومه على أعضاء اللجنة الخماسية والحكام.