أعلن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى محمد، عن رغبته في الانضمام إلى صفوف فناربخشة المنافس في بطولة الدوري التركي.

ووصل عرض لنادي الزمالك قبل أيام من قبل فناربخشة بقيمة 2.5 مليون يورو ولكن الإدارة برئاسة، مرتضى منصور، قد رفضته نظرًا لارتباط الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

وأجرى مصطفى محمد حوارًا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وقال: "نعم، هناك رغبة من فناربخشة في ضمي، وأريد الانتقال إلى هذا النادي التركي الرائع".

وتابع: "عمري الآن، 23 عامًا تقريبًا، حان الوقت لاتخاذ خطوة للأمام والانتقال إلى الاحتراف الأوروبي، أريد الرحيل عن الدوري المصري".

وماذا عن رفض رئيس النادي، مرتضى منصور، وإثارته للمشاكل السياسية بين مصر وتركيا في الآونة الأخيرة (طالع تصريحات رئيس الزمالك): "نعم، أعرف ذلك ولكن لا علاقة لي بهذه الأمور، لأنني لاعب محترف، ولا أهتم بالسياسة وهذا ما فعله محمود حسن تريزيجيه (احترف في قاسم باشا) ومحمد النني (احترف في بشكتاش) في السنوات الماضية".

وأضاف: "أريد الانضمام إلى فناربخشة في أسرع وقت ممكن، والتأقلم سريعًا على الأجواء في تلك البطولة القوية وهذا كل ما أركز عليه".

واستمر: "إنه لشرف كبير أن ألعب لنادي الزمالك، إنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا، وجماهير النادي دائمًا ما تمتلك حماسة وشغف كبيرين، لذلك فالزمالك يعتبر مؤسسة كبيرة وصرح عظيم في مصر".

وعن لقبه "البلدوزر" وهل يحب هذا الوصف؟!، أجاب ضاحكًا: "نعم، أحب هذا الوصف لأن الجماهير تطلقه علي بسبب بنياني الجسدي، وحصلت على لقب آخر: "الأناكوندا".