كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة السابق، لويس سواريز، سبب انتقاله إلى أتلتيكو مدريد أحد المنافسين المباشرين للعملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل سواريز إلى أتلتيكو مدريد رسميًا يوم أمس، الأربعاء، بدون مقابل فقط 6 ملايين يورو كمتغيرات في حالة تحقيق بعض الألقاب والإنجازات مع النادي المدريدي.

اقرأ أيضًا | سواريز "باكيًا": رحيلي عن برشلونة صعب.. وفخور بصداقتي مع ميسي رغم التحذيرات

لويس سواريز

وعلق سواريز على الأمر في مؤتمر وداعه في برشلونة وقال: "أشعر بأنني ما زلت قادرًا على تقديم المزيد في الدوري الإسباني ولدي الرغبة في تسجيل المزيد من الأهداف في تلك البطولة، لقد تحدثت مع سيميوني وأنطوان جريزمان ودييجو جودين عن النادي ولدي الرغبة في مساعدة الفريق للمنافسة على الدوري خاصة وأنني أرحل إلى فريق طموح".

وكشف سواريز عن رأيه في المدرب كومان ورغبته في رحيله عن برشلونة: "اللاعبون يرحلون والنادي باقٍ، المدرب يقرر عدم الاعتماد علي، وكنت أتوقع ما أبلغني به لذلك تدربت مع الفريق لأنهم يحترمونني حتى أجد نادٍ جديد للرحيل إليه، ولم يكن لدي أي مشكلة مع رونالد".

وعن مواجهة برشلونة في المستقبل: "سبق لي وواجهت فرقي السابقة، أعرف هذا الشعور، لكن علي الدفاع عن شعار النادي الذي أحمل اسمه".

ومواجهة صديقك ميسي: "لقد واجهت ليو من قبل مع أوروجواي، وهذا لن يغير علاقتنا، لن تكون هناك أي أزمة في ذلك".

ورد سواريز مازحًا على سؤال "من تحمله رحيلك عن برشلونة؟": "لي أنا أم لـ.. (في إشارة إلى بارتوميو الذي يجلس بجانبه في المؤتمر)، لكن ما أركز فيه الآن هو مؤتمر رحيلي عن الفريق ولن أتحدث عن أي شيء لقد كان قرار المدرب وتقبلته بالفعل".

واختتم الأوروجوياني مؤتمره بالحديث عن مباراة 8-2 أمام بايرن ميونخ، وقال: "لقد حاولت طوال مسيرتي أن أعطي كل ما لدي للنادي الذي أتواجد به، بذلت قصارى جهدي وفي النهاية كانت 6 سنوات رائعة مع برشلونة ولن أنساها أبدًا".