كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، سبب رفضه الانتقال إلى "كامب نو" في عام 2008، عندما كانت هناك مفاوضات مع العملاق الكتالوني.

كان بيانيتش في ذلك الوقت يبلغ من العمر فقط 17 عامًا، ويلعب مع فريق ميتز بالدوري الفرنسي، وهي ليست المرة الأولى التي حاول فيها برشلونة بل عاود التفاوض مع البوسني عندما كان مع روما لكن لم يصل لاتفاق.

اقرأ ايضًا.. دي ماريا: لا توجد عداوة بين ميسي ورونالدو

ميراليم بيانيتش

وتحدث بيانيتش عن الأمر خلال حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "لم أكن مستعدًا للانتقال إلى نادٍ مثل برشلونة، كان عمري 17 عامًا فقط، كنت صغيرًا جدًا وكنت في بداية مسيرتي الكروية".

وتابع: "لم أكن مستعدًا لتلك الخطوة، فضلت الذهاب إلى ليون، كنت على دراية بالكرة الفرنسية لأنني كنت في ميتز لسنوات، وفي ذلك الوقت فضلت الانتقال إلى أفضل نادٍ فرنسي، ليون".

وأضاف: "عندما أنظر للوراء وما مررت به سواء في ميتز أو ليون أو روما أو يوفنتوس، أعتقد أنني تطورت خطوة بخطوة وكان لدي دور مهم مع كل فريق".

وواصل تصريحاته: "برشلونة كان يريدني في ذلك الوقت للفريق الثاني، لكني اتخذت قراري وأعتقد أنه كان صائبًا، كان بايرن ميونخ يريدني أيضًا وتواجدت في منزل أولي هونيس (رئيس النادي)، لكن بقائي في فرنسا هو أفضل شيء بالنسبة لي".

وعندما سُئل بيانيتش عن "هل فاوضه برشلونة قبل عامين للانتقال أم لا؟": "نعم تحدثنا مرتين أو ثلاث مرات في السنوات الأخيرة، لكن لم يحدث لعدم الاتفاق بين الأندية سواء مع روما أو يوفنتوس، ولكن الأمر تغير الآن وفخور للغاية بأن أكون جزءًا من هذا النادي، لطالما اعتبرت نفسي من مشجعي برشلونة".