أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الأهلي السابق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، سيرحل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

كشف مصدر داخل الأهلي، عن اقتراب رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر عن الفريق.

أقرأ ايضًا.. هل يرحل قبل دوري أبطال إفريقيا؟.. فايلر يرفض حسم مصيره مع الأهلي

أضاف عبد الغني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": "فايلر سيرحل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، من الممكن أن يكون اتفق مع إدارة الأهلي على لعب بطولة دوري أبطال إفريقيا ثم الرحيل، إذا حدث غير ذلك سيكون تهريج بكل تأكيد".

تابع: "فايلر قام ببناء اسمه داخل الأهلي، لم يكن معروفًا لأي أحد، كان يجب وضع شروط جزائية في حالة خسارته لبطولة إفريقيا".

وواصل: "كان يجب على مسؤولي الأهلي تأمين أنفسهم بشكل أفضل مع فايلر بالتوقيع معه لمدة موسمين، ومن الخطأ عدم وضع شروط جزائية فى شهر أكتوبر الأمر الذى يمنح فايلر الرحيل بدون أي أزمة، بطولة الدوري أي مدرب يستطيع تحقيقها الأهم هو بطولة إفريقيا".

استكمل: "الأهلي من صنع اسم فايلر، ولم يكن له أي إنجازات قبل تدريبه الأهلي ولم يكن معروف وفوزه ببطولة الدوري ليس إنجازًا".

أردف: "الأهلي سيتأثر برحيل فايلر، قبل مباراتي الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بكل تأكيد الأهلي سيهتز فنيًا في حال رحيل فايلر وأي مدرب سيأتي في هذا التوقيت سيكون منتحر بسبب صعوبة الموقف".

أكمل: "إدارة الأهلي ستكون في أزمة في حالة رحيل فايلر، بسبب عدم وجود مدربين أجانب مميزين في التوقيت الحالي".

اختتم: "المدير الفني المناسب للأهلي، مختار مختار يجب أن يحصل على فرصة مع الأهلي لديه خبرات كبيرة، وتاريخه أكبر من أشخاص كثيرة".