أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأبيض، وضع الفريق في مأزق وتسبب له في مشكلة بسبب طريقة رحيله عن الزمالك.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تولي باتشيكو القيادة الفنية للقلعة البيضاء رسميًا خلال الفترة المقبلة، بعدما قام الفرنسي باتريس كارتيرون بفسخ تعاقده مع الفريق وتولي قيادة التعاون السعودي.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يعلن قيمة التعاقد مع باتشيكو مدرب الزمالك الجديد

أضاف حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2: "كارتيرون رحل بشكل غير لائق ووضعنا في مأزق وصدر لنا مشكلة، وسمعته أصبحت سيئة ودمر إسمه في إفريقيا وبحث عن الفلوس وتنازل عن المجد".

تابع: "نحن كنا نبحث عن مدرب بديل يعرف الفريق أو تعامل معهم من قبل ووقع الاختيار أخيرًا مع باتشيكو وهو مدرب جيد وشخصيته قوية وكان فارق كثيرا مع الفريق وجهزهم في الولاية الأولى قبل ولاية فريرا".

وواصل: "باتشيكو سيحضر ومعه مدرب أحمال ومدرب حراس ومدرب مساعد، بالإضافة إلى مدحت عبد الهادي، وسيصل المدير الفني يوم السبت المقبل، وطبيعي الآن أنه يتابع الفريق ويعرف أخباره".

وبسؤاله هل هناك قلق من هروبه مره أخرى؟، رد قائلاً: "ممكن وقتها كانت هناك ظروف دفعته ليفعل ذلك، ولكن وجود أمير مرتضى الآن أصبح يصنع حاجزًا بين المدرب ومجلس الإدارة، أمير يعزل الإدارة تماما عن الفريق وهذه من الأشياء التي لن تجعل المدرب يتصادم مع الإدارة وهذه من الممكن أن تكون من الاعتبارات التي وضعها المدرب قبل التوقيع".

وعن مميزات باتشيكو، قال: "يعمل كل شئ بنفسه وشخصيته قوية ويمتلك روح القتال والمكسب لآخر ثانية، وعندما كنا نلعب خماسي كجهاز فني وإداري كانت تظهر عليه الروح وأنه لا يحب الخسارة".

اختتم: "هو معه نوعية لاعبين دوليين وأي مدير فني سيضع طريقته سيستوعب اللاعبون الأسلوب بسهولة، وبالتالي سيكون سهلا التأقلم بينهم".