أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، أنه يتوقع منح السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للأحمر، فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، بعدما حسم الفريق لقب الدوري المصري رسميًا قبل نهايته.

فاز الأهلي على نادي مصر، اليوم، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، على استاد الكلية الحربية.

أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ يرفض الرد على أنباء رحيل فايلر ويعدد مكاسب الفوز أمام نادي مصر

أضاف مانويل جوزيه خلال لقاء عبر قناة "الأهلي": "هناك فارق كبير بين الأهلي ومنافسيه في بطولة الدوري هذا الموسم، حاليا أتوقع أن يعطي فايلر فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع وجود توازن مع الأساسيين للحفاظ عليهم".

تابع: "لابد وأن نجهز جميع اللاعبين لدوري الأبطال، الأهلي له تاريخ كبير في هذه البطولة الغائبة، وبالتأكيد لديهم حماس ومعنويات مرتفعة بعد حسم الدوري، ولو تركنا اللاعبين الأساسيين دون مشاركة لن يكون هذا في صالحهم، الأهم التوازن، وهذا يفضل لكي يكون الجميع في حالة بدنية جيدة".

طالع أيضًا.. فايلر منفعلا: نعم تلقيت عروضًا للرحيل عن الأهلي.. لكن هل دخلتم في رأسي؟

وعن رأيه في أداء محمد الشناوي وحفاظه على نظافة شباكه، قال: "ليس الشناوي فقط الذي حافظ على شباكه نظيفة، ولكن فريق الأهلي كله، الشناوي لا يلعب بمفرده بالتأكيد له تصديات كثيرة، ولكن الفريق كله يشاركه بصورة عامة".

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال شهر أكتوبر المقبل.