كشف مصدر باتحاد الكرة عن تفاصيل الشكوى المقدمة من اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد، برئاسة عمرو الجنايني، ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للجنة الأولمبية.

تلقت اللجنة الأولمبية مجموعة شكاوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على خلفية تصريحاته المثيرة ضد بعض الأشخاص في الوسط الرياضي المصري. طالع التفاصيل

أكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة لـ بطولات: "تقدمت اللجنة الخماسية، اليوم، بمذكرة رسمية جديدة ضد مرتضى منصور، للجنة الأولمبية يطالب فيها بإيقافه من قبل اللجنة في ظل هجومه المتواصل على مسئولي اللجنة الخماسية".

تابع: "تضمنت المذكرة تأكيدات على أن مرتضى منصور واصل خلال الأيام الماضية هجومه على مسئولي اللجنة الخماسية ومختلف لجان اتحاد الكرة بصورة غير مسبوقة، ومستمرًا في الخروج عن النص ويواصل إساءاته اليومية عبر قناة الزمالك الفضائية، ووصفت المذكرة ما يردده رئيس الزمالك بالأكاذيب".

وواصل: "سبق للجنة الخماسية وأرسلت مذكرة رسمية وشكوى ضد رئيس الزمالك للجنة الأولمبية قبل عدة أيام".

اختتم: "هذه هي الشكوى التي يُناقشها مجلس اللجنة الأولمبية بجانب شكاوى أخرى في حق مرتضى منصور مقدمة من عدة جهات أخرى، من بينها النادي الأهلي واتحاد اليد بعدد يصل إلى قرابة ١٧ شكوى رسمية".