علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال، أوناي إيمري، على تجربته الجديدة مع الغواصات الصفراء وبقاء، ليونيل ميسي، مع برشلونة في الموسم الحالي.

ويحل فياريال ضيفًا على ملعب "كامب نو" يوم، الأحد المقبل، لمواجهة برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت "القاهرة" في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. وكيله السابق: ميسي كان قريبًا من الانتقال إلى آرسنال

ليونيل ميسي ولويس سواريز

وتحدث إيمري في البداية عن تجربة فياريال، وقال في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية: "سعيد للغاية بتواجدي هنا، مكان تتنفس من خلاله كرة القدم، فياريال من أفضل 3 أندية تقديمًا للمواهب الشابة في إسبانيا".

وعن أفضل اللاعبين الذين قام بتدريبهم على مدار مسيرته، اختار: "يحضرني نيمار على الفور ومبابي من أجل المستقبل المشرق، بينما أرى أن راكيتيتش كان أكثر اللاعبين ذكاءٍ من الذين دربتهم وكذلك إيفر بانيجا (مع إشبيلية)".

وكشف إيمري عن رأيه في مباراة برشلونة المقبلة: "أمامنا فرصة يوم الأحد للفوز على برشلونة، ستكون مباراة جميلة في بداية الموسم، لقد شاهدت مبارياتهم الودية وأرى أن هناك تغييرًا في الخطط مع كومان".

وعن أزمة ميسي مع برشلونة واقتراب سواريز من الرحيل، أجاب الإسباني: "بقاء ليو مع برشلونة يسعدني لأنه سيمكننا من الاستمتاع به في الدوري الإسباني، ولكن ما حدث لسواريز فاجأني رغم أنه جزء من كرة القدم يحدث لنا جميعًا في نهاية مسيرتنا".