كشف أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، آخر التطورات بشأن المدير الفني الجديد للفريق، لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويسعى الزمالك إلى البحث عن مدير فني أجنبي جديد، بعدما قرر كارتيرون فسخ التعاقد مع الأبيض ودفع الشرط الجزائي، ليرحل إلى التعاون السعودي.

وقال أمير في تصريحات صحفية نقلها مراسل بطولات عقب المباراة: "كارتيرون هرب، وجماهير الزمالك مركزة مع التعاون، وهو فريق صغيرلا يتحمل الضغوط، كارتيرون قرر يفجر نفسه".

وأضاف:" تم الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد للزمالك، ونرى ظروف الطيران في الوقت الحالي ووصوله مرتبط بهذا الأمر".

وتابع: "نمر بفترة حساسة جدًا، الجميع منتظر بطولة إفريقيا، ويوجد مدربون اعتذروا لأنهم رأوا أن التوقيت بالنسبة لهم ليس جيدًا".

وأردف: "لا ننام بسبب الموقف الذي أصبحنا فيه، وتركيزنا كله في حصد بطولة إفريقيا".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 18 أكتوبر، الذهاب بالمغرب، والإياب بالقاهرة 24 أكتوير.

وأكمل: "بعد موقف كارتيرون الإصرار زاد لدينا، ونحن محظوظون بأننا نمتلك مجلس إدارة ولاعبين نتق بهم".

واستطرد: "لا وقت للحديث عن رحيل محمد عواد حارس الفريق في الوقت الحالي، أو أي لاعب".

وعن صفقة آري بابل، أتم تصريحاته: "الزمالك هو الذي يعلن عن الصفقات، وهذه هي سياستنا، ولكن (شغل الوكلاء والسماسرة والكلام ده مش بيمشي مع نادي الزمالك)".

وكان آري بابل قد أعرب خلال تصريحات تلفزيونية عن غضبه من أسلوب تعامل مسؤولي الزمالك معه، مهددًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة خلال الفترة المقبلة، وقرر مسؤولو الأبيض التراجع عن ضمه. طالع التفاصيل من هنا