واصل جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الدولي الويلزي، جاريث بيل، جناح توتنهام هوتسبير، والمُعار من ريال مدريد الإسباني، للديوك اللندنية، هجومه على اللوس بلانكوس والجماهير المدريدية وأيضًا وسائل الإعلام الإسبانية.

توتنهام أعلن السبت الماضي، تعاقده مع بيل على سبيل الإعارة لمدة عام، قادمًا من ريال مدريد، بعد 7 سنوات من رحيله (طالع مزيدًا من التفاصيل).

بارنيت خرج في تصريحات صحفية، اليوم لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أكد من خلالها أنّ إدارة الملكي لم تساند موكله ضد الجماهير. (طالع ماذا قال؟).

وقال بارنيت في تصريحات لإذاعة "talksport" البريطانية: "أنا وكيل أعمال بيل مُنذ أنّ كان طفلًا صغيرًا، فخور للغاية به، ليس فقط من أجل إنجازاته، ولكن لأنه أصبح رجلًا عظميًا، لم يقل شيئًا خاطئًا أبدًا حياته كانت مثالية حقًا".

وأضاف: "عندما انتقل إلى ريال مدريد، بدأت إحدى الصحف في كتابة مقالات عنه وعائلته وزوجته وهذا أمر مُخزٍ، وفي بريطانيا أيضًا فعلوا الأمر ذاته، هذه البلد يجب أنّ تكون فخورة به إنه أمر مُزعج للغاية ما يحدث معه".

وواصل: "وهو نفس الشيء مع ريال مدريد وما حقق لهم، ينبغي عليهم تقبيل الأرض التي يمشي عليها".

جوناثان بارنيت

وتابع: "بالنسبة لشخص قدم أداءً جيدًا كما فعل مع ريال مدريد، ولم يحظ بالاحترام الذي يستحقه، فهذه مشكلة كبيرة، لمدة 7 سنوات الجميع كانوا يقولون إن جاريث بيل لا يتحدث الإسبانية، ولكنه يتحدث الإسبانية!؛ الجميع يقولون إنه لا يهتم بكرة القدم، بل هو يحبها ومهتم بها".

وأردف: "بالنسبة للجولف، ما يحدث هراء كامل، لقد كتب الكثير في الصحافة البريطانية والإسبانية عن بيل وهذا غير دقيق وأمر إجرامي، ولن أقول أكثر من ذلك، فقط اقرأوا الكتب عن بيل بعد بضع سنوات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "جاريث بيل ليس لديه ما يثبته في توتنهام، فقط انظروا إلى مدى نجاحه!؛ لقد فاز بكل شيء يُمكن الفوز به، باستثناء كأس العالم وهذا أمر صعب مع ويلز، إنه أحد أعظم اللاعبين في العالم، لذلك ليس لديه ما يثبته، لقد أثبت كل ما يريده!".