حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، هانزي فليك، لاعبيه من مواجهة إشبيلية في بطولة السوبر الأوروبي يوم، الخميس المقبل.

ويلتقي بايرن ميونخ بصفته بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي مع إشبيلية بعد غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "بوشكاش" بالعاصمة المجرية "بودابست".

اقرأ أيضًا.. ألمانيا تخشى قنبلة بيولوجية بسبب حضور الجماهير في كأس السوبر الأوروبي

كأس السوبر الأوروبي

وعلق فليك على المباراة وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، حصل الفريقان على استراحة قصيرة عقب انتهاء الموسم الماضي".

وتابع: "لم يكن هنالك وقت كبير للاستعداد للمباراة، لكنني آمل أن نكون على قدر هذه المواجهة من حيث اللياقة البدنية والمستوى الفني".

وأضاف: "نفتقد في بايرن ميونخ لاعبين مميزين مثل كوتينيو، أودريوزولا وبيريسيتش الذين لم يعودوا للأسف جزءًا من الفريق، لكننا سنتأقلم في الموسم الجديد من أجل المنافسة على الألقاب مرة أخرى".

وواصل: "هدفنا التركيز والاستعداد لكل مباراة في الموسم الحالي، لأن في كرة القدم وبعد موسم رائع يمكن أن تنخفض المعنويات والطموحات".

وعن الفوز على شالكه في بداية الدوري الألماني 8-0: "لقد قمنا بمجهود رائع في تلك المباراة، وهذا ما نريد استمراره في الفترة المقبلة وتأكيدًا على أن ما حققناه في الموسم الماضي انتهى".