كشف كريم نيدفيد لاعب فريق الكرة بالأهلي تفاصيل حالته الصحية في الفترة الأخيرة، والبرنامج العلاجي الذي يخضع له قبل العودة للملاعب من جديد.

وكان كريم نيدفيد قد تعرض للإصابة في الركبة خلال أبريل من عام 2019، إلا أنه لم يعد حتى الآن للملاعب بسبب خطأ في جراحته الأولى التي خضع لها في أحد المراكز الطبية بألمانيا.

وقال كريم نيدفيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "أبارك لجماهير الأهلي على بطولة الدوري العام، وعمل لاعبو الفريق هو حصد البطولات، وهدفنا وتفكيرنا الآن هو حسم لقب دوري أبطال إفريقيا، وهذا دورنا جميعًا".

وبسؤاله عن آخر تطورات إصابته أجاب: "تخطيت مرحلتين مهمتين بعد العملية، وأثناء فترة كورونا كان من الصعب السفر إلى ألمانيا، ولكن كنا نتابع مع الطبيب".

وتابع: "تخطيت مرحلة التأهيل الطبي، والآن في مرحلة بناء العضلة من جديد، ونسير ببطئ لأن هذه أهم مرحلة، وبعدها يتبقى اللعب".

وواصل: "سأعود قريبًا لكن لا يوجد وقت معين لعودتي، الأمور تسير مستقرة، وأتمنى أن تظل كذلك".

طالع | إنبي يكشف حقيقة اهتمام الأهلي بضم كريم فؤاد وأسامة جلال

وعن احتمالات عدم رجوعه للملاعب مرة أخرى، أوضح نيدفيد: "لم يحدث ذلك والأطباء لم يقولوا هذا مطلقًا، وأنا أتعجب من هذه الشائعات وأحاول أن أبعد نفسي عن الضغوط، تركيزي كله العودة للملعب والرد على الجميع، والحمد لله أنا مطمئن على نفسي".

ووجه رسالة لجمهور النادي، قائلًا: "أشكرهم على الدعم، شعرت أنهم ينتظرون عودتي وهذا رأيته في عيونهم بالشارع، وأعدهم بالعودة قريبًا وفي أسرع وقت وحصد بطولة إفريقيا، وأهم شئ دعمهم لنا".

وأضاف: "يتم التواصل معي من النادي بالتأكيد، وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي الذي يفعل معنا أشياء كثيرة وذو قيمة ويتواصل معنا بشكل كبير، ويقول لنا إننا لاعبين مهمين ومستقبل النادي".

واستطرد: "أنا موجود في القائمة ولا يوجد أي تأخير في المرتبات أو المكافآت، ولا يوجد أي تقصير من النادي".

واسترسل: "أتمنى العودة للمشاركة في الأولمبياد مع المنتخب لأنه سيفرق مع أي لاعب في اسمه وعقده".

وعن رأيه في رحيل رمضان لصفوف بيراميدز؟، أوضح: "لا أحب أن أقول رأيي الشخصي، ولكن كل واحد له رأيه ولابد أن نحترم آراء بعضنا، وربنا يوفقه ويوفق فريقنا النادي الأهلي".

واختتم: "لا يوجد تواصل بيني وبين حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، ولكن هناك تواصل دائم مع شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، أما بالنسبة لـ فايلر فدائما يطمئن عليّ في النادي".