أكد نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش، إنه كان يستطيع تسجيل المزيد من الأهداف خلال مواجهة بولونيا، إذا كان يبلغ من العمر 20 عامًا.

وتواجه الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، حيث فاز ميلان بهدفين دون رد.

أهداف ميلان وبولونيا

وقدم إبراهيموفيتش أداءً مميزًا في المباراة، وسجل هدفي ميلان، وذلك في الدقيقة 35 و51.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" العالمية: "أنا في حالة جيدة وأعمل بجد، هذه هي المباراة الثانية التنافسية هذا الموسم (بعد لقاء في تصفيات الدوري الأوروبي)، لقد فزنا وكان بإمكاني أن أسجل المزيد، إذا كان عمري 20 عامًا، كنت سأحرز هدفين آخرين".

وأضاف: "أنا لست كبيرًا في السن، أنا مثل بنجامين بوتون (شخصية خيالية للكاتب فيتسجيرالد، والذي وُلد طاعنًا في السن ثم تراجع في العمر إلى أن مات رضيعًا)، أنا أكبر في السن وأموت صغيرًا، بغض النظر عن هذا المزاح، عمل الفريق جيدًا، ليس بنسبة 100 %، وبالتالي ارتكبنا بعض الأخطاء التي نسعى لتجنبها عادة، لكن الأداء مؤشر جيد".

وواصل: "الهدف هو تقديم أداء أفضل من الموسم الماضي، يعمل اللاعبون الشباب بجد، وهم يستمعون ويتسمون بالانضباط، وبعد الأشهر الستة الماضية يعرفون ما يجب عليهم فعله من أجل القيام بعمل جيد، والحفاظ على تركيزهم كل يوم".

وتابع: "هذا العام علينا خوض مباراة واحدة أسبوعيًا، واللعب بثقة والتعامل مع كل مباراة مثل نهائي الكأس، أحب تحمل المسؤولية، أكبر ضغط هو ما أضعه على نفسي، لا أريد أن يتحدث الناس عن عمري، أريد أن أعامل على نفس مستوى أي شخص آخر، لا يهم إذا كنت أبلغ من العمر 38 عامًا، أريد أن أعامل كشخص يبلغ من العمر 20 عامًا وأقوم بنفس العمل".