قال محمد مكي المدرب المساعد لفريق حرس الحدود، إن مباراة بيراميدز كانت صعبة للغاية كون الفريق العسكري واجه أحد أقوى فرق الدوري، مشيرًا إلى أنه فريقه لم يكن موفقا في عدة كرات منها كرة في القائم.

وكان بيراميدز قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مكي: "المدير الفني طارق العشري حاول التعديل بالتغييرات التي أجراها، ولكن خبرة لاعبي بيراميدز حسمت النتيجة لصالحهم في النهاية".

طارق العشري يعلن عودته لحرس الحدود ويراهن على اللاعبين

وكشف المدرب عن أن الحدود يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، واللاعب لا يحتاج لأي حافز ليؤدي بمستوى قوي، والنادي يحاول دفع اللاعبين على الظهور بهذا المستوى في جميع لقاءات الدوري، أملا في الخروج من شبح الهبوط وطمعا في البقاء بالأضواء.

وشدد مكي على أن الحدود أمامه مواجهة قوية في الجولة المقبلة أمام طلائع الجيش ولابد من الفوز بها أملا في التقدم بجدول الترتيب والخروج من المأزق الحالي، رغم ضغط المباريات وخوض لقاء كل 48 ساعة.

المدرب أوضح أن طارق العشري سدد غرامة إيقافه لاتحاد الكرة منذ يومين، لكن فوجيء بأن الإيقاف لم يرفع حتى الآن، وبأن لجنة المسابقات تطلب منه مغادرة الملعب للمدرجات بسبب الإيقاف، واستجاب بالفعل رغم أن النادي سدد قيمة الغرامة والإيقاف انتهى منذ أيام.