علّق إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، على تعادل فريقه أمام ريال سوسييداد، كما تحدث عن موقف الملكي من إبرام صفقات في نافذة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي خارج قواعده أمام النادي الباسكي، على ملعب "أنويتا"، مساء الأحد، بالجولة الثانية من الليجا.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في الشوط الأول كنا على ما يرام أمام ريال سوسييداد، وكنا نستحق إحراز هدف على الأقل، وفي الشوط الثاني صنعنا فرصًا ولم نتمكن من تحقيق الفوز".

وأضاف: "الشوط الأول كان رائعًا، بينما الشوط الثاني لم يكن على ما يرام، الآن علينا أنّ نمُضى قدمًا ونركز على المباراة القادمة".

ريال مدريد وريال سوسييداد

أقرأ أيضًا.. كورتوا: الحظ غاب عن ريال مدريد أمام سوسيداد.. والأهداف ستأتي

وعن تصدي كورتوا لتسديدة إيزاك: "لقد سنحت له فرصة رائعة، هو مهاجم رائع، ولكن كورتوا أظهر رد فعل سريع للغاية، وتدخله كان جيدًا".

وعن اختيار أوديجارد على حساب كاسيميرو في وسط الملعب: "قرارات تخص المدرب، لا نتدخل في ذلك، مارتن يعرف سوسييداد جيدًا، وبشكل عام، هو لاعب جيد جدًا، وسوف يُساعدنا كثيرًا".

أقرأ أيضًا.. أوديجارد بعد التعثر أمام ريال سوسيداد: لست سعيدًا.. وهذا ما طلبه مني زيدان

وبسؤاله "زيدان قال أنّ أي شيء يُمكن أنّ يحدث حتى نهاية سوق الانتقالات، هل يمكن أنّ يحدث شيء؟"، أجاب: "نحن نعتقد أننا لدينا فريق متكامل للغاية".

وأوضح: "ما قاله المدرب حقيقة وأمر قد يحدث، لا تزال هناك أيام حتى تنتهي سوق الانتقالات، ولكن نحن لدينا فريق جيد ومتكامل".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن جاريث بيل قائلًا: "ما يكنني قوله عن بيل هو أنه رجل ينتمى إلى حقبة رائعة لـ ريال مدريد، فاز بالعديد من الألقاب هُنا، نحن ممتنون جدًا لما قدمه لنا، ونتمنى له حظًا سعيدًا في توتنهام".