تحدث عماد النجاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، عن مباراته أمام نظيره الاتحاد السكندري، مبديًا اعتذاره للجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة طلعت يوسف عن مناوشات ما بعد اللقاء.

وكانت مباراة المقاولون والاتحاد التي أقيمت على ملعب الأول باستاد عثمان أحمد عثمان في خضم منافسات الجولة 28 من عمر الدوري المصري الممتاز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "أريد أن أعتذر للجهاز الفني لفريق الاتحاد عن أحداث الشد التي وقعت عقب المباراة، كما أنني أكدت له اعتذاري في غرفة خلع الملابس وأكرر ذلك".

وأضاف: "ظروف المباراة من تقنية الفار وقرارات تحكيمية، كل هذه عوامل ضغط، كما أن مواجهة اليوم كانت بـ6 نقاط لأننا ننافس على المركز الرابع مع الاتحاد، الحمد لله نقطة جيدة وكنت أتمنى أن نصل للنقطة 50 لنضمن البقاء في المربع".

وأردف: "من بداية الموسم ونضع نصب أعيننا المربع الذهبي، وظهر إصرار اللاعبين وروحهم خاصة بعد التعادل في الدقيقة 93، وبهذا الإصرار سنصل لما نهدف إليه هذا الموسم وهو المشاركة في إفريقيا".

وتابع: "هذه المباراة كانت نقطة تحول بالنسبة لنا، وكانت لها حسابات لو فزنا كنا سنبدأ في المنافسة على المركز الثالث مع بيراميدز، وانا أخبرت اللاعبين بضرورة الفوز لضمان المركز الرابع".

واختتم: "لن يسعفنا الوقت في فترة الانتقالات المقبلة، ولكن الميزانية ستتوفر بوعد من مجلس الإدارة لتدعيم الفريق".