أكد أحمد الشيخ جناح الأهلي، أن تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء في مصلحة الفريق، حتى يستعيد اللاعبون المُصابون وراحة الآخرين من ضغط المباريات.

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 18 أكتوبر المقبل، فيما ستقام مباراة العودة في مصر يوم 24 من الشهر نفسه، وذلك بعدما كان مقررًا لهما خلال شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ ايضًا.. لاعب الأهلي يرفض التجديد وينتظر عرضًا إماراتيًا للرحيل

وأضاف الشيخ خلال استضافته بقناة "الأهلي": "التأجيل جاء في صالحنا، وفرصة لعودة اللاعبين المصابين والراحة من ضغط المباريات، وإن شاء الله نستعد بشكل جيد لمباراة الوداد دون أن نضع ضغوطًا على أنفسنا، هدفنا هو الوصول للنهائي وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا وأتعهد أمام الجماهير بتحقيق ذلك".

وتابع: "طموحاتي في الفترة المقبلة بالتأكيد بطولة إفريقيا، ليس أنا فقط بل كل اللاعبين لأن هذا الجيل ينقصه الحصول على هذه البطولة، لم يسبق لأي لاعب حاليا أن حصل على هذه البطولة سوى واحد أو اثنين".

وواصل: "أتمنى الاحتراف وكل لاعب يتمنى ذلك، أحب الدوري الإسباني وأشجع ميسي أينما كان".

وعن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قال:" فايلر مدرب جيد ويجيد التعامل النفسي مع اللاعبين ويتحدث مع الجميع سواء يشارك أو لا".

واستكمل: "هذا بالتأكيد يفرق مع نفسية اللاعب، وكان ينصحني دائمًا بألا ألتفت لأي شيء يقال من انتقادات".

واختتم: "فايلر ذو خبره في عالم السوشيال ميديا والإعلام وحصل على دراسات في هذا المجال، ودائمًا ينصحني بالتركيز في العمل وعدم الالتفات لأي شئ آخر".

يذكر، أن الأهلي توج بلقب الدوري المصري رسميًا للمرة 42 في تاريخه.