يرى الويلزي جاريث بيل، جناح فريق توتنهام هوتسبير، أنّ جوزيه مورينيو الأنسب لقيادة السبيرز، مُشيرًا إلى أنه يتطلع إلى العمل مع المدرب الذي حاول التعاقد معه مرتين عندما كان سبيشال وان في ريال مدريد.

توتنهام أعلن أمس السبت تعاقده مع بيل على سبيل الإعارة لمدة عام، قادمًا من ريال مدريد، بعد 7 سنوات من رحيله (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال بيل لـ "بي تي سبورت": "تحدثت إلى مورينيو قبل الانتقال إلى هُنا، تحدثنا عن ما يريده مني، وعن الدور الذي يرغب أنّ ألعبه مع توتنهام، وأنا سعيد بذلك".

وأضاف: "إنه مدرب كبير، اسم مألوف في عالم كرة القدم، يملك عقلية الفوز، وأعتقد أنه مُناسب تمامًا لـ توتنهام".

وواصل: "الجميع هُنا يريد الفوز بالألقاب، ومورينيو يعرف ذلك أكثر من أي مدرب آخر، لذلك نأمل أنّ نتمكن من فعل ذلك هذا الموسم، سنحاول تحقيق كل ما يريده كل مُشجع لـ توتنهام، نريد التتويج بألقاب هذا الموسم".

أقرأ أيضًا.. جاريث بيل: عقليتي تغيرت في ريال مدريد.. وجائع لحصد الألقاب مع توتنهام

جاريث بيل

وتابع: "أنا سعيد للغاية بالعوة إلى توتنهام، لقد حظيت باستقبال جيد، أحب النادي، وأحببت وقتي هُنا؛ وآمل أنّ نحصل على لقب على الأقل، ومنح المٌشجعين السعادة".

وأكمل: "أتفهم أنه سيكون ضغط عليّ وبعض التوقعات، لكنني سأقدم كل ما لديّ، أملك عقلية الفوز، ولا داعي للقلق، سأبذل قصارى جهدي، ودائمًا ما يكون هُناك ضغوطات وانتقادات على اللاعبين".

وأردف: "لقد استمتعت بوقتي في ريال مدريد، قلت من قبل أنني أحببت العيش هُناك، لقد كنت سعيدًا في مدريد، وتحقيق كل ما حققناه، وآمل أنّ أتمكن من فعل الأمر ذاته هُنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن حان الوقت للفصل التالي في مسيرتي، أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب وأريد أنّ أفعل ذلك مع توتنهام".