أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، بمهاجمه هاري كين، بعدما صنع 4 أهداف وسجل هدفًا في مواجهة ساوثهامبتون.

وفاز توتنهام بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعته بـ ساوثهامبتون على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. سون: هاري كين الأفضل في مباراة ساوثهامبتون والفوز أهم من تسجيلي 4 أهداف

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "BBC" بعد المباراة: "لم نبدأ بشكل سيئ، في أول ربع ساعة كنا جيدين وفقدنا السيطرة، فقدنا معظم المبارزات، كنت على مقاعد البدلاء وأتمنى أن ينتهي الشوط الأول بهدف نظيف فقط".

وأضاف: "نحن نعرف ساوثهامبتون جيدًا، لعبت أمامهم 4 مباريات الموسم الماضي، مرتين في الدوري ومرتين في الكأس، أدركنا أن الظهير يتقدم لذلك يترك خلفه المساحة، وقتلناهم بهذه الخطة، كان هاري كين يذهب إلى المكان الفارغ، لقد غيّر اللعبة تمامًا".

وأكمل: "هاري أفضل لاعب في المباراة، صنع 4 أهداف لـ سون، وسجل هدفًا، وكان مصدر قلق كبير لدفاع ساوثهامبتون".

وعن استبعاد ديلي آلي: "لقد تم استبعاده لأننا نملك عدد كبير جدًا من اللاعبين في الفريق، عليك اختيار 18 لاعبًا فقط، وهناك 8 لا يمكن إقحامهم في القائمة، هذا ليس سهلًا على ديلي آلي، لكنه لا يزال جزءًا من خطط توتنهام".

وعن التعاقد مع جاريث بيل وريجيلون: "ليس من العدل أن أتحدث عن التعاقدات الجديدة اليوم، نحن حققنا فوزًا كبيرًا بخمسة أهداف، عندما ينتمي بيل وريجيلون إلى الفريق، ويكونان مستعدين للعب، يمكنني التحدث عنهما".