أجرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فيدريكو فالفيردي، حوارًا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية علق من خلاله عن أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة والاعتداء على، ألفارو موراتا، في نهائي السوبر الإسباني.

ويعد فالفيردي في الوقت الحالي أحد أهم اللاعبين مع ريال مدريد والتي يعتمد عليها بشكل واضح المدرب، زين الدين زيدان، وهو ما وضح على مدار الموسم الماضي الذي فاز فيه الفريق بلقب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا | سواريز وفالفيردي.. أوروجواي تُعلن قائمتها لتصفيات مونديال قطر 2022

فيدي فلفيردي وموراتا

وتحدث الأوروجوياني في بداية حواره مع "ماركا" عن أزمة ميسي في برشلونة، وقال: "كلاعبين في ريال مدريد لم نتحدث عن الأمر، لأننا كنا في إجازتنا الصيفية".

وعن الاعتداء على موراتا في نهائي السوبر الإسباني في يناير الماضي: "إذا كان لدي أي خيار آخر لفعلته أيضًا من أجل إبعاده عن الذهاب نحو مرمانا، سواء بالإمساك من قميصه أو دفعه بأي طريقة حتى لا أضطر إلى ركله".

وتابع: "لكني لم استسلم واتخذت قراري، إنها كرة القدم، أقاتل من أجل فريقي وسأفعل كل ما يتطلبه الأمر من أجل الدفاع عن هذا الشعار".

واختتم حواره بالحديث عن علاقته مع مدربه زيدان: "طلب زيزو مني التعبير عن قدراتي أكثر في المباريات لتطويرها مع مرور الوقت، والتحلي بالثقة والتحرك بالكرة وبدونها والتسديد على المرمى، لذلك يتطلب مني الأمر المخاطرة قليلًا".