علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على تتويج فريقه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخه.

وتعادل الأهلي مع مصر المقاصة بالأمس في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 28 من البطولة.

وقال سيد عبد الحفيظ أثناء استضافته على قناة الأهلي: "البداية كانت موفقة للأهلي في هذا الموسم والأداء كان رائعا وحققنا 16 فوزًا مع فايلر أراحونا وابتعدنا عن المنافسين، ثم دخلنا بطولة إفريقيا وأدينا أولى المباريات أمام النجم الساحلي وتعثرنا في زيمبابوي، وكان لابد أن نفوز على الهلال في السودان".

وأضاف: "ليس عيبًا أن نتعلم من أخطائنا، الموسم الماضي عندما واجهنا صن داونز وقعنا في فخ كبير لأننا في وقت قصير واجهنا الزمالك يوم 30 ثم خضنا مباراة أخرى يوم 2 أمام الاتحاد السكندري وسافرنا جنوب إفريقيا يوم 3 والتحضير لم يكن كافيًا ولعبنا يوم 6 وخسرنا بنتيجة ثقيلة".

وتابع: "هذا الموسم تلاشينا هذه الأخطاء وسافرنا قبل المباراة بأسبوع، واستعددنا بشكل جيد وربنا وفقنا وتخطينا الفريق الجنوب إفريقي".

وتعليقًا على مشوار رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في دوري أبطال إفريقيا رد: "مهما كنت مدربًا جيد فكريًا وشخصيًا فإن الميديا سيكون لها تأثير عليك إذا نظرت حولك، لكن في النهاية كل شخص يفعل ما يراه صحيحًا ثم يتم المحاسبة بالأرقام والإحصائيات دون الالتفات لأي إحباط".

وتابع: "واقعٌ نعيشه هو التربص بالفريق، رقميًا هذا خامس دوري على التوالي لنا، ولا يوجد فريق في تاريخ مصر استطاع أن يحصل على الدوري 3 مواسم متتالية، ومع ذلك يتم مقارنة أي ناد بالأهلي!".

واختتم: "أقبل المقارنة بالجماهير، وكل فريق وراءه جماهير تحبه، وأحترم هذا جدًا، لكن على مستوى البطولات والإنجازات لا يمكن ذلك".