كشف أري بابل المنضم حديثًا لصفوف الزمالك، عن أزمته الأخيرة مع القلعة البيضاء بعد توقيع العقود دون البدء في تنفيذها، وعدم حصوله على أي مقابل مادي في الفترة الأخيرة.

وقال أري بابل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "ما حدث معي أمر أحزنني جدًا، أصبحت أتعامل كلاعب في نادي الزمالك وأتعامل مع المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنني واحدًا منهم".

وتابع: "لكن تجاهلي وعدم الرد عليّ بعد توقيعي جعل الأمر نهاية حزينة بالنسبة لي".

وبسؤاله هل هذه الخطوة الصحيحة أن تترك الزمالك إن لم يتم الرد عليك يوم الاثنين، أوضح: "الموضوع عدم احترام، أكثر منه اهتمام، وبالتالي سيكون قراري الرحيل بالتأكيد".

وواصل: "أمير مرتضى فجأة لم يعد يرد عليّ، وهذا شئ أزعجني لأنه عدم احترام لي".

طالع | حال فشل التفاوض مع فيريرا.. بطولات يكشف عن البديل الأقرب لتدريب الزمالك

وعن وجود شرط جزائي، أجاب: "أرفض الحديث في هذا الأمر، ولكن هناك أمور قانونية سنتخذها".

ووجه رسالة لجماهير الزمالك؟، قائلًا: "انا أسف أن النهاية بهذا الشكل، أنا مازلت أتمنى اللعب في الزمالك، ولكن كمحترف ولاعب كرة إن لم أصل لحل سأرحل لمكان آخر".

وأضاف نونو ميكيل وكيل آري بابل: "هناك عقد تم بيننا منذ 3 أشهر ولكن من وقتها لا يوجد أي رد فعل من الزمالك، ولم يتواصلوا معنا ولم يحددوا موعد قدومه إلى مصر، ولم يحصل على راتبه منذ التوقيع".

واستطرد: "هناك مسؤول كبير في الزمالك بدأ التفاوض مع اللاعب قام بحظره على كل مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تحدث معه عن راتبه".

وأشار: "إن لم يتم الرد علينا من الزمالك سنبدأ يوم الإثنين في اللجوء للخطوات القانونية لأن اللاعب من الفئة الأولى ويمتلك عروضًا كثيرة".

واختتم نونو ميكيل حديثه موجهًا رسالة لأمير مرتضى منصور: "أري بابل إنسان ولابد أن تحترمه لأن لديه احتياجاته وأسرته وكان يجب أن ترد عليه احترامًا له وهو لا يأخذ راتبه ولديه مسؤوليات".